ما فحوى رسالة ولي عهد أبوظبي إلى الملك محمد السادس؟



 

 

أيام قليلة على تجديد الإمارات العربية المتحدة لموقفها الداعم لمغربية الصحراء، بعث ولي عهد أبوظبي رسالة إلى الملك محمد السادس، دون الكشف عن فحواها.

 

جاء ذلك، عندما استقبل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء بالقصر الملكي بفاس، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الذي نقل إلى جلالة الملك رسالة من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

 

 

وتم خلال الاستقبال، بحث تطور الشراكة الثنائية في مختلف المجالات.

 

حضر هذا الاستقبال عن الجانب المغربي، مستشار صاحب الجلالة فؤاد عالي الهمة، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، وعن الجانب الإماراتي مدير مكتب الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان محمد محمود آل خاجة.

 

وكانت الإمارات، أكدت الجمعة، على لسان وزير الخارجية، الشيخ عبدالله بن زايد، على موقفها الداعم لسيادة المغرب على الصحراء المغربية.

 

وجاء تأكيد الشيخ عبدالله بن زايد على موقف الإمارات من سيادة المغرب للصحراء خلال كلمته في المؤتمر الوزاري الذي نظمته الولايات المتحدة والمغرب عبر تقنية الفيديو، بشأن دعم حل الحكم الذاتي بالصحراء المغربية.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. غالبا اللقاح قادم من الامارات

اترك تعليق


إقرأ أيضاً