الشروق: الخطوط المغربية منعت جزائريين من صعود طائرتها



نشرت جريدة “الشروق أونلاين” الجزائرية خبرا على صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك يقول إن الخطوط الملكية المغربية رفضت صعود مسافرين جزائريين على متن إحدى طائراتها.

وقالت الجريدة عبر “فيديو غراف” نشرته في صفحتها إن رحلة لطائرة الخطوط الملكية كانت متوجهة من الولايات المتحدة الأمريكية إلى باريس ومسارها يتوقف في مطار محمد الخامس قبل المواصلة إلى فرنسا، ولما حطّت الطائرة في الدار البيضاء رفضت ركوب جزائريين كانوا قد حجزوا تذاكرهم مسبقا.

الخبر غير المؤكد والذي أوردته الشروق، يقول إن الخطوط المغربية رفضت صعود الجزائريين “بحجّة عدم امتلاك التأشيرة”، وجاء فيه أيضا أنهم “يملكون جوازا أمريكيا وبحوزتهم بطاقة الإقامة الخضراء”.

ويذكر أنه في هذا الأسبوع شهد مطار محمد الخامس عملية إجلاء عدد من الجزائريين رحّلتهم السلطات الكندية بعد أن وجدت أن ملفاتهم لا تستوفي شروط دخول البلاد لأجل الدراسة، ورحّلتهم عبر رحلة متجهة إلى مطار محمد الخامس، لكنهم علقوا هناك لأيام لأن بلادهم لا تزال حدودها الجوية مغلقة، قبل أن يجري نقلهم إلى الجزائر بعد أيام قضوها في قاعة “الترانزيت” وأيام أخرى في فندق داخل المطار.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. خالد

    مستحيل ان يملك الشخص الجوازالامريكي والبطاقة الخضرا معا

  2. زهور من أكادير.

    الجزائر قالت ليك كدافع على الفلسطينيين و قضية فلسطين قضية الجزائر الأولى و هي سمحات ف ولادها و خلاتهوم ايام كيباتو ف المطار ف المغرب و ملي صفطات ليهم الطيارة طلبات منهم يخلصوا التذكرة، هي ما قدرات تهز حتا ولادها و قالت ليك غادي تتكفل بالفلسطينيين. يا سلام على الكذوب و النفاق.

اترك تعليق


إقرأ أيضاً