هواوي تطلق هاتف HUAWEI Mate X2 القابل للطي



أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (BG) اليوم عن إطلاق هاتف HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي والذي يكشف عن تجارب جديدة ومثيرة مع تصميم Falcon Wing الجديد الذي يفتح إمكانيات جديدة في عالم تكنولوجيا الهواتف المحمولة.

 

يتميز بتصميم مضغوط جديد مع نقطة توازن مخصصة، يتعامل هاتف HUAWEI Mate X2 بشكل استثنائي سواء كان مطويًا أم لا. تعد الشاشة غير المطوية واحدة من أكبر شاشات العرض في القطاع، حيث توفر تجربة مستخدم متسقة عبر الشكلين. مصمم بدقة، يمكن طي هاتف HUAWEI Mate X2 بشكل مثالي إلى شكل مضغوط، ويتكشف بشكل جميل في شاشة مسطحة.

 

الهيكل المركب المصنوع من الفولاذ والكربون عالي القوة يجعله جهازًا خفيفًا ولكنه قويًا أيضًا. يجمع هاتف HUAWEI Mate X2 بين كاميرا Ultra Vision Leica الرباعية ونظام صوت استريو قوي مزدوج السماعات ومجموعة شرائح Kirin 9000 5G السريعة، ويمثل الهاتف القابل للطي الجديد بعضًا من أفضل التقنيات التي تقدمها الصناعة.

 

قال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “مع وجود بعض من أفضل ابتكارات البرامج والأجهزة في جوهر هذا الهاتف، يمثل هاتف HUAWEI Mate X2 قفزة عملاقة إلى الأمام ويضع معايير للأجهزة القابلة للطي في المستقبل”. “بينما كان يُنظر إلى هاتف HUAWEI Mate Xs إلى حد كبير على أنه أفضل هاتف قابل للطي في فئته، واصلنا السعي لإيجاد طرق جديدة لتحسين تجربة الطي. يمثل هاتف HUAWEI Mate X2 مستقبل تكنولوجيا الهواتف الذكية، مع ابتكارات رائدة وتجربة مستخدم رائعة حقًا في جميع المجالات “.

 

يطوي تصميم هاتف HUAWEI Mate X2 السلس بشكل مثالي في شكل مضغوط بزوايا ناعمة. عندما يكون غير مطويًا، له جانب خلفي مائل يتيح للهاتف بأن يكون نحيفًا حيث يلغ مقاسه 4.4 مم من طرف واحد. يتم إزاحة نقطة التوازن بعيدًا قليلاً عن مركز الجهاز، هذا يضمن بشكل أساسي توازن الهاتف تمامًا سواء كان الهاتف مطويًا أم غير مطويًا.

 

مع شاشتين، يقدم هاتف HUAWEI Mate X2 أفضل ما في العالمين. توفر الشاشة الأكبر مساحة عرض واسعة، بينما تزيد قابلية طي الهاتف من إمكانية النقل إلى أقصى حد. بالاستفادة من الأبحاث المكثفة حول العوامل البشرية، صممت هواوي عامل الشكل القابل للطي من الألف إلى الياء لدعم التجربة الذكية الفريدة. من تصفح الإنترنت ومهام الإنتاجية في المكتب إلى الوسائط والتسوق عبر الإنترنت والألعاب في المنزل، يقدم هاتف HUAWEI Mate X2 تجارب غامرة بشكل لا يصدق لا مثيل لها.

 

بالإضافة إلى تصميمه وجمالياته المتميزة، يعد هاتف HUAWEI Mate X2 مركزًا متعدد الاستخدامات يجمع بين القدرات السمعية والبصرية الرائدة مع مجموعة شرائح فائقة السرعة وموفرة للطاقة تدعم اتصالات مستقرة وذات سرعة عالية.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً