نجم شباب المنتخب بكأس إفريقيا يثير إعجاب خاليلوزيتش



أثار نجم المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة هيثم عبيدة، لاعب ملقة الإسباني إعجاب البوسني وحيد خاليلوزيتش خلال نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة حالياً في موريتانيا، التي تأهل فيها “أشبال الأطلس” لدور ربع النهاية، بانتظار مواجهة المنتخب التونسي، يوم الجمعة، على أرضية الملعب البلدي لنواديبو.

وبعدما تألق لاعبو المنتخب المغربي في دور المجموعات، بتفوقهم على حساب غامبيا، بهدف دون رد، وتعادلهم سلباً أمام غانا، قبل اكتساح تانزانيا بثلاثية نظيفة، نال نجم المنتخب هيثم عبيدة، لاعب ملقة الإسباني، إعجاب المدير الفني لـ”أسود الأطلس”.

وأعجب خاليلوزيتش بقدرة اللاعب عبيدة في اختراق دفاعات الخصوم، وتميزه في الجانب الفني، مستفيداً من قصر قامته، في الوقت الذي تنبأ له بمستقبل زاهر، ما يؤكد أنه سيكون تحت مراقبته في المرحلة المقبلة، ليكون ضمن العناصر التي يحرص أعضاء الطاقم الفني للمنتخب الوطني على متابعتها.

ويعتبر هيثم عبيدة، الذي يبلغ من العمر 18 سنة، من أبرز لاعبي المنتخب المغربي للشباب، الذين لفتوا الأنظار في الملاعب الموريتانية، في الوقت الذي كان فيه الجهاز التدريبي ينتظر مراقبة تطور أداء اللاعب نبيل التويزي، المحترف بإسبانيول الإسباني، إلا أن زميله الذي يرتبط بعقد احترافي مع ملقة لغاية يونيو 2024 نال إعجاب العديد من النقاد الرياضيين المغاربة، الذين يتابعون الحدث الأفريقي بموريتانيا.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً