كأس العرش..حسنية أكادير إلى دور الربع على حساب الكوكب المراكشي



 

تمكن فريق حسنية أكادير من التأهل إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه فريق الكوكب المراكشي، عقب الاحتكام الى ضربات الجزاء الترجيحية (2-4)، في المباراة التي جمعتها، اليوم الأربعاء ، على أرضية الملعب الكبير لمراكش ، برسم ثمن نهائي كأس العرش (2019-2020 ) .

 

 

وكان الوقت القانوني والإضافي لهذه المواجهة قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

 

 

وسجل هدف فريق الكوكب المراكشي رضى الزمراني (د 112 ض ج)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق حسنية أكادير عبد الحفيظ ليركي (د 117).

 

 

وعقب ذلك احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية ، التي ابتسمت لفريق الحسنية بعد توقيع لاعبيها على أربع ركلات مقابل اثنين للكوكب المراكشي .

 

 

وكان فريق المغرب الفاسي قد تمكن من حجز تذكرة العبور الى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش بعد تغلبه أمس الثلاثاء على مضيفه فريق نهضة بركان عقب الاحتكام الى ضربات الجزاء الترجيحية ( 3 -4 ) .

 

 

وتتواصل اليوم وغدا الخميس باقي المباريات ، علما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد قررت بتنسيق مع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تأجيل مباراة شباب أطلس خنيفرة والمغرب التطواني برسم ثمن نهائي كأس العرش، والتي كانت مقررة أمس الثلاثاء ، إلى يوم غد الخميس بالملعب البلدي بخنيفرة.

 

 

كما قررت تأجيل مباراة الوداد الرياضي أمام سريع واد زم، والتي كانت مقررة مساء أمس ، بسبب إلتزام نادي القلعة الحمراء بالمشاركة في دوري عصبة الأبطال الافريقية.

 

 

وفي ما يلي برنامج باقي مباريات ثمن نهاية مسابقة كأس العرش لموسم 2019-2020.

 

 

— الأربعاء 3 مارس ..

17:00 الرجاء الرياضي ……………. اتحاد سيدي قاسم

19:30 إتحاد طنجة ………………. الجيش الملكي

 

 

— الخميس 4 مارس ..

14:30.. وداد السراغنة ………….. رجاء بني ملال

19:00.. شباب المحمدية ……….. الدفاع الحسني الجديدي

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً