بشكل مفاجئ.. وادو يدعم مرشح الجزائر في انتخابات ’’الكاف’’ !



عبر الدولي المغربي السابق، “عبد السلام وادو”، بشكل مفاجئ عن دعمه لـ”خير الدين زطشي”، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذي ينافس  المغربي “فوزي لقجع” رئيس جامعة كرة القدم، للفوز بعضوية داخل جهاز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

ونشر “وادو”، المدرب السابق لفريق “مولودية وجدة”، صورة جمعته بالجزائري “زطشي”، عبر حسابه على “تويتر” ارفقها بتغريدة جاء فيها: “الرجل المناسب في المكان المناسب، رجل قادر على تطوير الكرة الأفريقية بنزاهته وصدقه وقيم عمله وتواضعه وقبل كل شيء معرفته بالنظام الكروي”، قبل أن يتابع قائلا: “دعمي الثابت للسيد خير الدين زطشي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

 

ويذكر أن محكمة التحكيم الرياضي بلوزان بسويسرا،(تاس) قبلت ترشيح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي لانتخابات مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المقررة يوم 12 مارس المقبل بالرباط على هامش الجمعية العامة الانتخابية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف).

 

وبعد هذا القرار، وبعد نهاية فترة كل من التونسي طارق بوشماوي و المصري هاني أبو ريدة. سيكون زطشي مرشحا من جديد لنيل أحد المقعدين الشاغرين   إلى جانب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع والمصري هاني أبو ريدة، وغوستافو ندونغ غينيا الاستوائية.

 

 

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. ابراهيم

    وادو بعد فضيحته مع مولودية وجدة عرف ان مسقبله التدريبي في المغرب انهار لذلك هو يتملق الى الفاشل زطشي الذي لا يعرف كيف يملء استمارة الترشيح حتى يمنحه تدريب فريق بالجزائر

  2. نورالدين

    شعار وادو : المصلحة الشخصية اولا

  3. عز العرب

    راهنت على الحصان الخاسر ياوادو الكل يعرفك فتملقك لا بصراحتك لاخير في مسؤلي الجزاءر كلهم يكنون العداء للمغرب

اترك تعليق


إقرأ أيضاً