أزمة في مصر..الوفد المتوجه إلى الرباط لن يدخل أرض المملكة

هاني أبو ريدة


يبدو أن الوفد المصري سيواجه صعوبة في التحاق جميع أعضائه بانتخابات الاتحاد الافريقي لكرة القدم التي ستجرى في العاصمة الرباط، بعد القرار الصادر عن سلطات المملكة الذي يقضي بمنع القادمين من مصر والجزائر وتعليق الرحلات مع هذين البلدين.

 

ساعات قليلة قبل صدور القرار، وصل هاني أبو ريدة، عضو مجلس الاتحاد الدولي والمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، بالمغرب رفقة أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على أن يلتحق بهما محمد الشواربي وأحمد حسام عوض عضوا الاتحاد المصري، يوم الأحد 7 مارس.

 

لكن القرار الذي صدر عن سلطات المملكة وأعلن عنه المكتب الوطني للمطارات، يعني أن الشواربي وعوض لن يلتحقا بالوفد المصري الذي سيشارك يوم 12 مارس في الجمع العام الخاص بـالـ”كاف” والذي سينتخب خلاله رئيس جديد يخلف الملغاشي أحمد أحمد، وقد يتوصلان برخصة استثنائية لدخول البلاد مثل ما هو متوقع حدوثه مع الوفد الجنوب الإفريقي.

 

ويذكر أن الوداد الرياضي عاش أزمة مكلف ماديا لخزينته واستنزفت الجاهزية البدنية للاعبيه، بعد أن رفضت السلطات الترخيص بدخول كايزر شيفس الجنوب إفريقي بناء على قرار يمنع ولوج القادمين من الدول التي تنتشر فيها السلالات المتحورة لفيروس كورونا.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً