أسماء لمنور تقع في فخ رامز جلال



وقعت الفنانة أسماء لمنور في فخ برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في كل موسم رمضاني جديد، وهو الأمر الذي أفصحت عنه عبر حسابها الرسمي على موقع تطبيق الصور “إنستغرام”.

 

ونشرت على صفحتها مقطعا ظهرت فيه وهي تصرخ وتسقط من مكان مرتفع، معترفة في تدوينتها من خلال الفيديو الترويجي للبرنامج أنها سقطت في قبضة رامز جلال وفي مقالبه دون أن تدري في إحالة منها على برنامجه التلفزيوني الجديد تحت عنوان “رامز عقله طار”.

 

وقالت في تدوينتها: “دعوتك إلى الله ويا رب تبرمج الحلقة في ليلة السابع والعشرين حتى لا يراها أحد” قبل أن تبارك للجميع حلول شهر رمضان الفضيل، داعية أن يعاد عليهم هذا الشهر بالخير.

 

ونبّهت من سيسخر منها بسبب الحلقة بأنها ستقوم بحجبه عن صفحتها، متمنية أن يتعطل تلفازه وألا تبرح “الحريرة” حلقه بشكل يوحي أنها تقول ذلك على سبيل المزاح.

 

ويذكر أنّ برنامج رامز جلال، يستضيف في كل موسم رمضاني، كوكبة من النجوم من عالم الفن والرياضة وغيرها قبل أن يجدوا أنفسهم بين يدي المقالب دون أن يستطيعوا الخروج منها.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. البهجة

    هذه الهدرة قديمة ،باش من نقولوا ليك شحال شدتي فهاد المسرحية التافهة تاعت جلال.شوفي بدر بانون وخديه قدوة التي عرض عليه الملايين ولم يوافق بدعوى المساس بخصوص العايلة.

  2. داءما بهجة

    فتعليقي مساء امس لم يرق لكم لان الصراحة في هذا الوقت لا يراد ان تسمع غير الطمر العكري،فكل شيء اصبح مفبركا تصمون على الناس والجمهور المغربي غير التكلخ على خوه كولكم بافلامكم وسكتشاتكم حتى رمضان عاد تتبردوا علينا وطول السنة الاعادات وقهرتنا.

  3. عابر

    الله يجعلني نثيق

اترك تعليق


إقرأ أيضاً