شبيبة البيجيدي تدعو ابن كيران للتراجع عن قرار تجميد عضويته



استحضرت اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، خلال اجتماعها الأخير، استقالة عبد الإله ابن كيران الأمين العام السابق للحزب، حيث ناقشت بإسهاب أسباب تجميد لعضويته، داعية إياه للعدول عن قراره والعودة للحزب كما في السابق.

 

ووجهت اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، من خلال بلاغها الذي أصدرته عقب الاجتماع، لابن كيران الأمين العام السابق للحزب، ورئيس الحكومة السابق، إلى التراجع عن قرار تجميد عضويته، مطالبة إياه، ب”الاستمرار في موقعه النضالي من داخل حزب العدالة والتنمية للقيام بمهامه رفقة باقي مناضلي الحزب، وتنويهها بالأدوار المهمة والمتميزة التي يضطلع بها لصالح الحزب والوطن”.

 

وكان ابن كيران، قد أعلن تجميد عضويته، من الحزب الذي يقود الحكومة، بسبب مصادقة مجلس الحكومة على قانون استعمالات القنب الهندي الذي أثار جدلا واسعا وأحدث انقساما داخل الحزب بين مؤيد له ورافض للقانون.

 

من جهتها طالب المجلس الوطني للبيجيدي، في آخر دورة استثنائية عقدها، ابن كيران بالتراجع عن تجميد عضويته.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. زعفان

    لن كبران اكبر شيطان بالمغرب ، وكان على شبيبة حزب الندالة و التعرية ان يطالب بن كيران الكاهن الاعظم للحزب ان ينظم لهم انتحار جماعي، لانهم فعلا سبب تأر المغرب اقتصاديا و تخلف فئة من الشعب بالاخص الذين يصوتون على هذا الحزب اللقيط

اترك تعليق


إقرأ أيضاً