القضية تتشعب بعد إيقاف متهمين بتسريب فيديوهات إباحية لراقي موريتاني بالعيون



برزت تطورات جديدة في قضية تسريب فيديوهات جنسية لمشعوذ بالعيون، كان يوهم زبوناته بفك السحر وجلب الحبيب والغائب وتسهيل الزواج عن طريق الرقية الشرعية، قبل أن يقوم باستمالتهن لممارسة الجنس وبعدها إرغامهن بالتردد عليه وإلا سيكون مصيرهنّ تعميم الفيديوهات التي قام بتوثيقها على نطاق واسع.

 

وبعد أن قامت السلطات المعنية بإيقاف متهميْن بنشر فيديوهات إباحية على خلفية هذا الملف بعد اعتقالهما قبل أيام بمجرد تفجرّ “الفيديو الفضيحة”، كان مثولهما أمام النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بالعيون من أجل البحث معهما في المنسوب إليهما.

 

ويتابع الموقوفان بتهم ثقيلة، تتعلق أساسا بتوزيع أشرطة فيديو إباحية والسرقة الموصوفة وانتهاك حرمة مسكن الغير بالتعدد ونشر صور شخص أثناء وجوده في مكان خاص دون موافقته، إضافة إلى بث وتوزيع تركيبة مكونة من صور شخص بقصد المس بالحياة الخاصة والتشهير به ونشر مواد إباحية.

 

شخص ثالث، متهم في هذه القضية، تسارع السلطات الزمن من أجل إلقاء القبض عليه إلى جانب المتهم الرئيسي وهو راقي شرعي من جنسية موريتانية، برز في الفيديوهات الموثقة في أوضاع متفرقة مخلة بالحياء، وهو يمارس الجنس على نساء وفتيات قصدن محله من أجل التحرّر من الأسحار أو من قبضة الجن.

 

وتتناقل الألسن، خبر فرار المتهم الرئيسي إلى وطنه بعد أن انتشرت الفيديوهات بسرعة البرق بين المواطنين بالعيون والداخلة بسبب فظاعتها، خاصة وأنّها تضمّنت مشاهد لفتيات ونساء عاريات وكذا لفتاة وهي تنتشي بجلسة بخور عارية كما ولدتها أمها.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً