“هواوي” تطلق حاسوبها الجديد HUAWEI MateBook D14 ذو الوزن الخفيف



 

كشفت مجموعة هواوي للأعمال الاستهلاكية، اليوم الإثنين، عن إطلاق حاسوبها المحمول الجديد HUAWEI MateBook D 14، بمقاس 14 بوصة، والمصمم خصيصا للمستهلكين الشباب لتقديم تجربة ثورية ذات أشكال متعددة.

 

 

وأوضحت الشركة في بلاغ صحفي، أن الحاسوب الجديد يتميز بنفس التصميم الجمالي والتقنيات المبتكرة والخبرة الذكية التي تقدمها الحواسيب السابقة من علامة “هواوي”.

 

 

وإلى جانب الوزن الخفيف الذي يتميز به، وشاشة العرض الكاملة، والأداءات القوية وجودة التصنيع المتينة، وشكله الأنيق، يقترح حاسوب هواوي HUAWEI MateBook D 14 مجموعة من الميزات الجديدة مثل HUAWEI Share، فضلا عن مجموعة شاملة من الأدوات الذكية.

 

 

وبفضل مميزاته الاستثنائية، أصبح الحاسوب الرفيق المثالي للشباب المهتمين في الوقت الحالي بالتكنولوجيات الحديثة.

 

 

وبهذه المناسبة، قال وانغ يينفنج، رئيس خط إنتاج الأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية في مجموعة هواوي للأعمال الاستهلاكية :”بقينا م خلصين فيما يخص الحواسيب لمهمتنا المتمثلة في جلب ابتكارات تجريبية جديدة إلى كل إصدار جديد، حيث ركزنا من خلال حاسوب HUAWEI MateBook D 14 على تقديم أفضل تجربة للمستخدمين الشباب” مضيفا أن “الحاسوب الجديد يتميز بالأناقة، القوة والذكاء أيضا، وي عد الحليف المثالي لجميع السيناريوهات المحتملة خلال العمل أو الاستمتاع بساعات الترفيه”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً