أخنوش يحسم لائحة مرشحي “الأحرار” بمكناس لخوض الانتخابات المقبلة



أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس، عن أسماء وكلاء لوائح الترشح للانتخابية المقبلة، حيث من المرتقب أن يخوض الحزب معركة انتخابية حامية مع حزب العدالة والتنمية بالإقليم.

 

وأوضح بلاغ للحزب بمكناس، أنه عقد، اجتماعا تواصليا برئاسة المنسق الإقليمي للحزب، بدر طاهري، والذي أسفر عن تحديد وكلاء اللائحة.

 

وهكذا زكى “الأحرار”، البرلماني بدر الطاهري رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس، وكيلا للائحة الحزب بدائرة مكناس، في الانتخابات التشريعية المقبلة، كما كشفت ذلك اتحادية إقليم مكناس في بلاغ في الموضوع صادر عن اجتماع تنظيمي.

 

وزكت اتحادية إقليم مكناس، الطاهري الذي يشغل مهمة منسق للحزب بعمالة مكناس، على رأس لائحته في الانتخابات التشريعية، ومحمد القندوسي وكيلا للائحته في انتخابات مجلس المستشارين، وهو مستشار برلماني بالغرفة الثانية، فيما تمت تزكية جواد باحجي وكيلا للائحة جماعة مكناس، ويوسف مراد وكيلا للائحة الجهة، ويوسف جميلي وكيلا للائحة جماعة ويسلان.

 

وأكد حزب التجمع الوطني للأحرار بمكناس، “عزم الحزب بالإقليم خوض الاستحقاقات القادمة في وحدة وتلاحم كبيرين من أجل تنمية مكناس، وذلك تحت شعار ” مكناس تستاهل أحسن “، مشيرا إلى أن اللقاء شهد حضور كل من  “أحمد طاهري، قيدوم وعميد التجمعيين بمكناس، ومحمد القندوسي، مستشار بالغرفة الثانية، ومحمد أزكاغ، كاتب الاتحادية الإقليمية مكناس، إضافة إلى رؤساء الاتحادات المحلية ورؤساء الهيئات الموازية للحزب”.

 

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً