نبيل بنعبد الله يصف نتائج حزبه بـ”التاريخية وغير المسبوقة”



بعد أيام من إعلان نتائج انتخابات الثامن شتنبر الخاصة بانتخاب أعضاء مجلس البرلمان ومجالس الجماعات والجهات، خرج الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، محمد نبيل بنعبد الله، عن صمته للتعليق على هذه النتائج.

 

وقال بنعبد الله في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعيفيسبوك، ” نعبر في حزب التقدم والاشتراكية، عن اعتزازنا بالنتائج التاريخية وغير المسبوقة التي حققها حزبنا خلال هذه الاستحقاقات”.

 

وتابع زعيم حزب الكتاب بالقول” وهي فرصة أتوجه من خلالها بالتهنئة الحارة إلى كل الرفيقات الفائزات والرفاق الفائزين في مختلف الاستحقاقات الانتخابية، التشريعية والجهوية والجماعية، وبالتحية العالية إلى آلاف المترشحات والمترشحين اللواتي والذين حملوا بشرف ونزاهة لواء الحزب”.

 

وأضاف بنعبد الله “كما لا يفوتنا، في حزب التقدم والاشتراكية، أن نتقدم بالامتنان والتقدير إلى مئات الآلاف من الناخبات والناخبين الذين وضعوا ثقتهم في الحزب”.

 

يشار أن حزب التقدم والاشتراكية حصل على 21 مقعدا، وهو ما يخوله تشكيل فريق في مجلس النواب، كما أنه قد تموقع، بهذه النتائج، في المرتبة السادسة، ليليه الاتحاد الدستوري بـ 18 مقعدا، فيما حل العدالة والتنمية في ذيل الترتيب بـ 13 مقعداً فقط.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً