البيجيدي يكشف موعد عقد مؤتمر استثنائي لانتخاب قيادة جديدة



كشفت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية موعد عقد الدورة الاستثنائية للمؤتمر الوطني للحزب، الذي يرتقب أن يشهد انتخاب قيادة جديدة لـ”المصباح”.

 

وأعلنت أمانة البيجيدي، في بلاغ موجه إلى علم أعضاء المؤتمر ولعموم مناضلات ومناضلي الحزب والرأي العام الوطني، أن الدورة الاستثنائية للمؤتمر ستنعقد يوم السبت 30 أكتوبر2021، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، مشيرة إلى أن الأمانة العامة حصرت أسماء الأعضاء الذين سيشاركون في أشغال المؤتمر ، وفق مقتضيات النظامين الأساسي والداخلي والمساطر والمذكرات ذات الصلة، لحضور المؤتمر والمشاركة في أشغاله التي ستنظم  بطريقة حضورية بالمقرات الجهوية أو الإقليمية للحزب أو الفضاءات العمومية التي حددتها الكتابات الجهوية والإقليمية للحزب.

 

وأوضح البلاغ أنه تقرر حضور أعضاء المجلس الوطني للحزب بصفتهم مؤتمرين ومشاركتهم في أشغال المؤتمر الوطني الاستثنائي بمقر المجمع الوطني مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، وتيسيرا كذلك لحضورهم أشغال دورة المجلس الوطني التي ستعقب المؤتمر والمخصصة لانتخاب الأمانة العامة.

 

ويأتي انعقاد المؤتمر في ظل الهزيمة التي عرفها حزب العدالة والتنمية في انتخابات 8 شتنبر ، فيما فاز كل من حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الاصالة والمعاصرة وحزب الاستقلال بالمراتب الثلاثة الأولى.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً