برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟..انطلاق الموسم الثاني



 

عاد برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟”، أول برنامج مغاربي مخصص للمقاولات الناشئة، للموسم الثاني على القناة الثانية 2M.

 

 

وأوضح بلاغ مشترك للقناة الثانية وإنوي أن البرايم الأول من الموسم الثاني كان عند حسن التطلعات حيث حظي بمتابعة أكثر من 2,5 ملايين مشاهد.

 

 

وحسب البلاغ فإن هذا البرنامج الشامل، الذي أطلقته القناة الثانية 2M بشراكة مع إنوي، يعكس إلتزامهما بدعم الاقتصاد الرقمي الجديد ونمو المقاولات الناشئة المغربية.

 

 

وأضاف أنه بختام هذا البرايم الأول من الموسم الثاني، تمكنت المقاولة الناشئة “Cuimer” من الحصول على دعم مالي بقيمة 1,3 مليون درهم من المستثمرين وبمشاركة صندوق “Innov Invest” التابع لـ”تمويلكم”.

 

 

وواصل أن المقاولة الناشئة “Cuimer” تقوم بتحديث وتعزيز الخبرة في مجال صناعة الجلد المغربية عن طريق استعمال صنف جديد من الجلد: جلد السمك.

وتابع أن موعد البرايم المقبل من برنامج “شكون غادي يستثمر في مشروعي؟” هو يوم 7 دجنبر الحالي على القناة الثانية “2M” وعلى منصة “innov.inwi.ma” لإكتشاف 4 مقاولين جدد سيقومون بتقديم مشاريعهم للمستثمرين.

وخلص البلاغ إلى أنه يمكن متابعة المحتويات الرقمية المتعلقة بالبرنامج مباشرة أو إعادة مشاهدتها على منصة إنوي المخصصة للمقاولات الناشئة “innov.inwi.ma”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً