مدرب السعودية: أعرف إمكانيات المنتخب المغربي ولن أكشف استراتيجيتي

لورينت بونادي


أكد الفرنسي لورينت بونادي ،المدير التقني للمنتخب السعودي في كأس العرب، على أن حظوظ منتخبه في التأهل للدور المقبل تبقى قائمة رغم صعوبة المهمة أمام المنتخب المغربي القوي والمنظم.

 

وأضاف أن “هذه المباراة تكتسي طابعا خاصا . أعرف إمكانيات منتخب المغرب وتابعته، ومتأكد بأننا سنلعب مباراة جيدة”.

 

وتابع لورينت بونادي “نثق في قدرة هذه المجموعة على تقديم أفضل ما لديهم كما حصل في الشوط الثاني أمام منتخب فلسطين، ولن أكشف عن الاستراتيجية التي سأخوض بها المباراة، ولا يمكن الاستياء من قرار منح الفرصة لهذه الأسماء الشابة رغم قوة المسابقة”.

 

فيما أكد مدرب المنتخب المغربي الرديف لكرة القدم الحسين عموتة  أنه يفكر في تدوير اللاعبين وإدخال بعض التغييرات على تشكيلته، خاصة بعد المبارتين القويتين أمام منتخبي فلسطين والأردن، برسم الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لكأس العرب المقامة حاليا بقطر وتستمر إلى غاية 18 دجنبر الجاري.

 

وأضاف، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بالمركز الإعلامي الرئيسي بالدوحة قبل المباراة التي ستجمع الفريق الوطني بنظيره السعودي يوم غد الثلاثاء برسم الجولة الثالثة والأخيرة، أن اللاعبين بذلوا مجهودا بدنيا كبيرا خلال اللقاءين السابقين، لذلك من المحتمل معاينة عناصر أخرى ستتاح لها الفرصة لخوض التجربة، خاصة أن الفريق الوطني ضمن تأهله لدور الربع، وذلك تحسبا للمباراة القوية التي ستجمعه بمنتخب الجزائر أو مصر.

 

وقال عموتة، إن الطاقم التقني ،وفي إطار إتاحة الفرصة لجميع اللاعبين المشاركة في المباريات، كان يعمد إلى القيام بالخمس تغييرات المتاحة له في اللقاءات، وبالتالي مشاركتهم المسؤولية كباقي زملائهم وتجهيزهم للمواجهات التي قد تكون حاسمة، مشيرا إلى أنه قد تعرف التشكيلة التي ستبدأ المسابقة لكن من الصعب التكهن بشأن المجموعة التي ستنهيها.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً