صحية سعودية تكتب: “مهمة انتحارية” للأخضر أمام المغرب في كأس العرب



 

كتبت صحيفة “مكة” السعودية، مقالا تحت عنوان “مهمة انتحارية للأخضر أمام المغرب”، تطرقت فيه للمباراة التي ستجمع المنتخب المغربي ضد نظيره السعودي، الثلاثاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.

 

وقالت الصحية السعودية، أن “المنتخب السعودي اختار الخيار الأصعب للبحث من خلاله عن ورقة التأهل الثانية عن مجموعته، حيث إنه مطالب بالفوز على المتصدر الذي ضمن التأهل، المنتخب المغربي عندما يلتقيه باستاد الثمامة، وكذلك خسارة أو تعادل الأردن أمام فلسطين، وفي حال فوز فلسطين يشترط ألا تكون النتيجة كبيرة كي يبقى فارق الأهداف لصالح السعودية”.

 

وأضافت الصحيفة، أن “المنتخب السعودي يمتلك نقطة واحدة حققها من التعادل في الجولة الثانية مع المنتخب الفلسطيني 1/ 1 بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام المنتخب الأردني.

 

واعتبرت أن “المنتخب المغربي المتأهل إلى الدور الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين على فلسطين والأردن بنتيجة واحدة ( 4/ 0)، فيبحث هو الآخر عن تأكيد أحقيته بصدارة المجموعة من خلال تحقيق الفوز رغم التوقعات بدفع المدرب حسن عموتة ببعض الأسماء التي لم تشارك في المواجهتين الماضيتين لضمان عدم إصابة بعض اللاعبين المؤثرين قبل خوض مباراة الدور ربع النهائي.

 

والمنتخب المغربي ضمن تأهله إلى ربع نهائي كأس العرب بعدما جمع 6 نقاط من أول جولتين، فيما يتشبث نظيره السعودي بالأمل في الصعود، بعدما حصد نقطة واحدة يحتل بها المرتبة الثالثة.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً