“أسواق السلام” تطلق تطبيقا للهاتف يجمع بين الشراء وبرنامج الوفاء



أعلنت “أسواق السلام” إطلاق تطبيق للهاتف المحمول يجمع بين الشراء عبر الإنترنت وبرنامج الوفاء في إطار تطوير استراتيجيتها الرقمية.

 

وتقول في بلاغ لها إنها “باعتبارها الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في قطاع التوزيع بالمغرب، من خلال موقعها الإلكتروني الذي تم إطلاقه منذ أبريل 2020، عملت أسواق السلام على تطوير إستراتيجيتها الرقمية وذلك من خلال إطلاقها اليوم تطبيقا متطورا، يسمح في آن واحد بإتاحة رقمنة برنامج الوفاء وتطوير تجارتها الإلكترونية”.

 

تطبيق “أسواق السلام” الجديد متوفر على “غوغل بلاي” ومتجر “أبل”، الهدف منه ترسيخ وفاء الزبناء للعلامة التجاري وتسهيل عملية التسوق بالنسبة لهم.

 

يعبر تطبيق “أسواق السلام” الجديد، عن الرغبة في تلبية متطلبات المستخدمين للانترنيت بشكل متزايد. هذه الخطوة تعتبر جزء من استراتيجية أسواق السلام لضمان التكامل بين المتاجر الذاتية والتسوق عبر الإنترنت.

 

لهذا يمكن هذا التطبيق من تقريب الزبناء من المتاجر التجارية لأسواق السلام وذلك بالولوج إلـى 15 رواقا و ما يقرب 6000 منتوجا (رواق الخضر واللحوم، المنتجات الطازجة، مواد البقالة، الإكسسوارات، لوازم البيت، الألعاب، الأجهزة المنزلية، وغيرها)، حيث سيتمكن مستخدمو هذا التطبيق من إنشاء قائمة للتسوق وحفظها، مع اختيار طريقة الأداء و كذا طريقة التسلم بالمشتريات، سواء خدمة التوصيل المنزلي )أسواق ديليفري( أو استلام مشترياتهم بأنفسهم بالمتجر) خدمة طلبات السيارة(.
قامت “أسواق السلام” أيضا بإدماج برنامج الوفاء الخاص بها في التطبيق، لتقدم لزبنائها العديد من المزايا، حيث يمكنهم الإطلاع على حساباتهم وعلى نقط الوفاء التي حصلوا عليها بالإضافة إلى مشترياتهم السابقة.

 

وبفضل هذا التطبيق، سيستفيد الزبناء الأوفياء، من عروض تخفيضية إعتمادا على عاداتهم الاستهلاكية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تقديم بطاقة الوفاء الخاصة بهم عند الشراء وكذا الدفع بقسيمة الشراء الرقمية مباشرة عبر التطبيق.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً