“أسواق السلام” تطلق تطبيقا للهاتف المحمول يجمع بين الشراء عبر الإنترنت وبرنامج الوفاء



 

أعلنت “أسواق السلام”، المجموعة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في قطاع التوزيع بالمغرب، اليوم الاثنين، عن إطلاقها لتطبيق متطور، يسمح بالجمع في آن واحد بين برنامج الوفاء وتطوير تجارتها الالكترونية.

 

 

وقالت المجموعة، في بلاغ لها عبر موقعها الالكتروني الذي تم إطلاقه منذ أبريل 2020، إن الهدف من التطبيق الجديد، المتوفر على “غوغل بلاي” ومتجر “أبل”، يكمن في ترسيخ وفاء الزبناء للعلامة التجارية وتسهيل عملية التسوق بالنسبة لهم.

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن تطبيق “أسواق السلام” الجديد، يعبر عن الرغبة في تلبية متطلبات المستخدمين للانترنيت بشكل متزايد، مبرزا أن هذه الخطوة جزء من استراتيجية أسواق السلام لضمان التكامل بين المتاجر الذاتية والتسوق عبر الإنترنت.

 

 

ويمكن هذا التطبيق من تقريب الزبناء من المتاجر التجارية لأسواق السلام، وذلك بالولوج إلى 15 رواقا وما يقرب من 6000 منتوج (رواق الخضر واللحوم، المنتجات الطازجة، مواد البقالة، الإكسسوارات، لوازم البيت، الألعاب، الأجهزة المنزلية، وغيرها)، حيث سيتمكن مستخدمو هذا التطبيق من إنشاء قائمة للتسوق وحفظها، مع اختيار طريقة الأداء وكذا طريقة التسلم بالمشتريات، سواء خدمة التوصيل المنزلي (أسواق ديليفري)، أو استلام مشترياتهم بأنفسهم بالمتجر (خدمة طلبات السيارة).

 

 

وقد قامت “أسواق السلام” أيضا بإدماج برنامج الوفاء الخاص بها في التطبيق، لتقدم لزبنائها العديد من المزايا، حيث يمكنهم الاطلاع على حساباتهم وعلى نقط الوفاء التي حصلوا عليها، بالإضافة إلى مشترياتهم السابقة.

 

 

وبفضل هذا التطبيق، سيستفيد الزبناء الأوفياء، من عروض تخفيضية اعتمادا على عاداتهم الاستهلاكية. كما يمكنهم تقديم بطاقة الوفاء الخاصة بهم عند الشراء، وأيضا الدفع بقسيمة الشراء الرقمية مباشرة عبر التطبيق.

 

 

ليس هذا فقط، فالتطبيق المذكور سيتيح كذلك للزبناء الوصول بسهولة إلى قائمة التخفيضات، واكتشاف جديد المنتوجات المطروحة، والتعرف على مستجدات “أسواق السلام”، علاوة على أنه يتيح المسح الالكتروني لأي منتوج قصد معرفة ثمنه.

 

 

ونقلا عن البلاغ ، صرح عبد الكريم تاسين، المدير العام لـ”أسواق السلام” قائلا “منذ إطلاق برنامجنا للوفاء سنة 2009، كان وفاء زبنائنا على الدوام عنصرا استراتيجيا لدى “أسواق السلام”. فهذه هي الأولوية رقم واحد بالنسبة لنا، حيث نتوفر اليوم على أزيد من 1.5 مليون عضو منخرط بالبرنامج، ونحن في الاستماع لمقترحاتهم بشكل دائم”.

 

 

وأضاف “عبر بعض زبنائنا عن رغبتهم في الحصول على برنامج وفاء بنظام بسيط وشفاف، وهو ما دفعنا إلى الاستجابة لهذا الطلب عبر إطلاق تطبيق “أسواق السلام” الشامل وسهل الاستخدام للهواتف الذكية، والذي يجمع بين برنامج الوفاء والتسوق في متاجرنا عبر الإنترنت”.

 

 

ويذكر أن “أسواق السلام” ، إحدى الفروع التابعة لـ “ينا” القابضة المتخصصة في قطاع التوزيع، تأسست سنة 1998 بافتتاح أول سوق ممتاز كبير لها بمدينة الرباط.

 

 

وتتوفر “أسواق السلام” اليوم على 15 سوقا ممتازا متواجدين بعشرة مدن بالمملكة هي الدار البيضاء، والمحمدية، وتمارة، والرباط، والقنيطرة، وطنجة، ووجدة، ومراكش، وأكادير والصويرة، إذ بمساحة بيع تصل إلى 55 ألف مترا مربعا، تساهم العلامة في تشغيل أكثر من 2500 عامل. كما تستقبل يوميا 55 ألف زبون، وتتميز ببرنامج الوفاء الذي يضم اليوم أزيد من مليون و500 ألف عضو.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً