إنريكي يصدم المغاربة.. الزلزولي اختار اللعب للمنتخب الإسباني



أعلن المدير الفني لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي، أن نجم برشلونة عبد الصمد الزلزولي، فضل تمثيل “لاروخا” على المستوى الدولي.

 

وقال إنريكي في تصريحات صحيفة قبل انطلاق مباراة السوبر الإسباني مساء الأربعاء بين ريال مدريد وبرشلونة، “طالما أن الزلزولي إسباني فيمكنه الانضمام لنا، لقد اختار اللعب لإسبانيا وهذه أخبار جيدة”.

 

وأضاف “لدى الزلزولي، عدد قليل من المشاركات مع الفريق الأول لبرشلونة، لكن ما قدمه مثير جدا لأي مدرب أو متابع، كل اللاعبين يحتاجون إلى الاستمرارية ليكونوا في المنتخب الإسباني، لدي المزيد من اللاعبين للاختيار من بينهم”.

 

وأوضح إنريكي أنه “من الصعب التنبؤ بما سيحدث، لكنه متحمس وسعيد بالمجموعة المكونة من 40 أو 50 لاعبا الذين لديهم القدرة على الانضمام إلى المنتخب”، بحسب قوله.

 

وبالرغم من دعوة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش للاعب عبد الصمد الزلزولي للمشاركة في كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا بالكاميرون إلا أن اللاعب قرر عدم تلبية دعوة خليلوزيتش، قائلا لرئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع إنه “لن يكون بإمكانه الالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي حتى شهر مارس القادم”.

 

وتلقى اللاعب المغربي بعد تأكد غيابه عن البطولة الأفريقية هجوما وانتقادا شديدا من الجماهير المغربية بعد قرار عدم تلبيته دعوة الناخب الوطني للمشاركة في “كان 2021”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً