الصحافة الغانية: بوفال غرس خنجرا في قلوب الغانيين



وصف موقع غانا ويب هدف سفيان بوفال في مرمى منتخب غانا بأنه ضربة خنجر أصابت قلوب الغانيين في آخر أنفاس المباراة.

 

وتابع الموقع بالقول أن أسود الأطلس تمكنت من هزم النجوم السوداء بصعوبة في افتتاح أولى جولات المجموعة الثالثة برسم كأسم أمم افريقيا الكاميرون.

 

وكتب الموقع ذاته أن منتخب غانا وبالرغم من توفره على عدد من الأسماء المعروفة، إلا أنه على أرضية الملعب لم يتمكن من إيجاد حلول توصله إلى مرمى أسود الأطلس ياسين بونو.

 

وأشار الموقع أن منتخب النجوم السوداء كان قريبا في الدقيقة 73 من توقيع هدف لولا تدخل الحارس ياسين بونو الذي وصفه بالرائع.

 

وتابع “غانا ويب” أنه في الوقت الذي غرق فيه دفاع منتخب غانا في نوم عميق، تسلل أبوخلال وارتدت كرته داخل المربع برجل مدافع، أحسن استغلالها سفيان بوفال الذي لم يترك أي حظ للحارس في إنقاذ شباكه.

 

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من حسم أولى مباريات المجموعة الثالثة من كأس إفريقيا التي انطلقت فعالياتها في الكاميرون بهدف دون رد على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو.

 

ولعب الأسود من دون أربعة لاعبين بسبب الإصابة وهم أيوب الكعبي وأيمن برقوق وبدر بانون الذين غيبتهم كورونا، إضافة إلى المهاجمين ريان مايي ويوسف النصيري.

 

ويسعى المنتخب المغربي من أجل تجاوز عقبة منتخب جزر القمر غدا الجمعة، من أجل ضمان التأهل إلى الأدوار القادمة من “كان 2021”.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً