خليلوزيتش يجري تغييرات جذرية في مباراة الغابون.. حكيمي وبونو على دكة الاحتياط



ينتظر أن يجري مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش تغييرات جذرية على مستوى تشكيلة الفريق الذي سيواجه منتخب الغابون  لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لنهائيات كاس أفريقيا للأمم لكرة القدم المقامة بالكاميرون.

 

وقال خليلوزيتش في ندوة صحفية “لا بد أن أمنح الفرصة لكل اللاعبين خاصة أولئك اللذين تدربوا لشهر كامل ولم يحظوا بفرصة حتى الآن، كما أن أشرف حكيمي عليه الخضوع للراحة لأنني أنتظر منه الكثير في مباراة الدور الموالي”.

 

وتشير كل التوقعات إلى احتفاظ الناخب الوطني بنجم حراسة المرمى ياسين بونو على دكة البدلاء والدفع بالحارس الثاني منير المحمدي كأساسي في المباراة الثالثة أمام الغابون، خاصة مع التزام الحارس بالانضباط والأخلاق العالية، بشهادة المدرب نفسه.

 

وينتظر أن يشارك في المباراة أيضا، الثنائي ريان مايي وإلياس الشاعر باعتبارهما أهم اكتشافات خليلوزيتش، إذ سجل اللاعبان 6 أهداف للمغرب من مجموع 20 هدفا وساهما بـ6 أهداف أخرى.

 

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي ضمن رسميا التأهل للدور الموالي من “الكان” بتصدره حتى الآن المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من انتصارين على غانا وجزر القمر، حيث  سيلاقي الغابون يوم الثلاثاء المقبل ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. السعدي

    على المدرب وحيد ألا يجازف بمسيرة اللاهزيمة المتتالية عساه أن يصل رقم الفريق الإيطالي أو يحطمه كإضافة معنوية للفريق الوطني ومفخرة كروية للأجيال القادمة.

  2. السعدي

    على المدرب وحيد ألا يجازف بمسيرة اللاهزيمة المتتالية عساه أن يصل رقم الفريق الإيطالي أو يحطمه كإضافة معنوية للفريق الوطني ومفخرة كروية للأجيال القادمة.

  3. محمد

    اكبر خطأ يمكن أن يرتكبه المدرب هو تغيير فريق ينتصر… حكيمي يمكن فهمه لكن ان يزلزل التطورالإيجابي للمجموعة فسيكون سببا في صعوبات كبيرة في دور الثمن…

اترك تعليق


إقرأ أيضاً