الممثل عبد الرحيم المنياري يتعرض لحادث عرضي أثناء التصوير ببني ملال



تعرض الممثل عبد الرحيم المنياري لحادث عرضي أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد “لعبة الشطرنج” بمدينة بني ملال، ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية قبل أن يؤشر الطبيب على الترخيص بالمغادرة بعد أن اطمأن على حالته الصحية وأوصاه بالراحة التامة.

 

وذكرت مصادر مقربة في اتصال هاتفي لـ”الأيام 24″ أنّ المنياري سقط أرضا خلال تصوير أحد مشاهد فيلم جديد من إخراج حسن غنجة ومن إنتاج القناة الثانية ويشارك فيه كوكبة من الفنانين، من بينهم الفنان يونس ميكري.

 

وأفصحت مصادرنا بالقول إنّ الفنان المذكور، فقد توازنه وبشكل مفاجئ قبل أن يسقط على يده ووجهه، ما تسبب له في كدمات على مستوى عينه، عجّلت بالإسراع به إلى المستشفى.

 

وفي انتظار أن يتماثل للشفاء بشكل كامل، وقف الطبيب المعالج عند وضعيته الصحية، واصفا إصاباته بـ “الطفيفة” قبل ان تتقاطر عليه الدعوات بالشفاء العاجل.

 

وعن سبب فقدانه التوازن أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم يدخل في السباق الرمضاني المقبل، أوضحت مصادرنا أن السبب يعود بالأساس إلى انخفاض الضغط الدموي إضافة إلى أسباب أخرى، تتعلق أساسا بالعياء والضغط المصاحب للتصوير.

 

ويذكر أنّ المنياري غادر المستشفى في حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين بعد أن شغلت إصابته بال طاقم العمل والممثلين المشاركين معه في الفيلم الجديد “لعبة الشطرنج” والذي يلعب فيه دور البطولة إلى جانب الفنان يونس ميكري بعد تجارب سابقة له في مجموعة من الأعمال التلفزيونية، من بينها فيلم “المنسيون” وبرنامج “مداولة” على القناة الأولى وغيرها.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً