خليلوزيتش يشيد بقوة حكيمي ويكشف “السلاح الفتاك” للمنتخب المغربي



أكد الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش ،أن التسديدات الحرة التي يتولى تنفيذها بإتقان النجم المتألق أشرف حكيمي أضحت” السلاح الفتاك” للمنتخب الوطني المغربي في مواجهة خصومه ، مبرزا ان المجموعة تشق طريقها بثبات، وتخرج أقوى بعد كل مواجهة .

 

فخلال المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة ضد منتخب الملاوي (2-1) ، هنأ وحيد حاليلوزيتش لاعبه أشرف حكيمي ،واصفا إياه بكونه”أحد المواهب الكروية الرائعة وأفضل ظهير أيمن في العالم” ، مبرزا أن نجم باريس سان جيرمان يمتلك هذه القدرة على وضع جهوده في خدمة المجموعة.

 

وفي قراءته لمجريات اللقاء ضد منتخب “الشعلة ” ، أشار الناخب الوطني إلى أن اسود الاطلس كان عليهم أن يتعاملوا مع مباراة صعبة ، مشيدا بقدرة المجموعة الوطنية في العودة مجددا في النتيجة و حسمها لصالحهم في الوقت المناسب.

 

وقال إنه على الرغم من تسجيل فريق المالاوي هدف التقدم ، فقد كنت واثقا وطلبت من اللاعبين مواصلة الأداء والتركيز على المباراة من دون ضغط لادراك هدف التعادل. وتابع الإطار التقني البوسني أن الفريق الوطني يلعب بشكل جيد، مبديا أسفه مرة أخرى لغياب النجاعة واللمسة الأخيرة.

 

وعبر عن متمنياته في أن تكون العناصر الوطنية أكثر فعالية في المباريات القادمة ، وخاصة المهاجم ريان مايي الذي عاد مؤخرا لصفوف الكتيبة الوطنية كأحد العناصر المهمة ضمن صفوف المنتخب .

 

من جهته ، قال ماريو مارينكا مدرب منتخب المالاوي إن المباراة ضد المنتخب المغربي كانت “صعبة جدا”.

 

وأضاف “لقد حاولنا تدارك بعض نقاط ضعفنا ، لكن لم ننجح في هذا الأمر في مباراة اليوم” ، مشيرا إلى أنه فخور بلاعبيه.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً