النصيري بعد الهدف: “مسامح دنيا وآخرة لأي شخص غلط في حقي”



  • طارق غانم

بعد صيام عن هز الشباك، يعود مهاجم المنتخب المغربي يوسف النصيري إلى سكة الأهداف والتسجيل، موقعا على هدف التعادل، ومساهما في فوز أسود الأطلس على مالاوي في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس لحساب دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا كاميرون.

هدف خفّف به يوسف النصيري من حجم الإنتقادات الكبيرة التي لازمته طيلة مشاركته في اللقائين السابقين أمام كل من جزر القمر والغابون، إبان” تضييعه لأهداف محققة”.

وعقب نهاية المباراة، أكد النصيري أن ليست لديه رسالة يوجهها للجمهور المغربي، قائلا “أنا مسامح دنيا وآخرة لأي واحد غلط فحقي”.

ويأتي التصريح بعد سلسلة آخرى من التصريحات السابقة، عبر فيها لاعب فريق إشبيلية الإسباني عن “امتعاضه” من حجم الانتقادات والتعاليق التي تحمل “سبابا له”.

وطالب في وقت سابق ب”وقف التعاليق السيئة ضده، على اعتبار هو الآخر لديه عائلة تقرأ ما يكتب على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ويعول مدرب المنتخب المغربي وحيد خاليلوزيتش على يوسف النصيري لقيادة خط هجوم أسود الأطلس في المباراة القادمة التي تنتظر رفاق أشرف حكيمي أمام الفائز من مصر وساحل العاج.

ويعتبر يوسف النصيري أكثر لاعب تسجيلا في كأس أمم إفريقيا من بين اللاعبين في لائحة خاليلوزيتش، إذ تمكن من توقيع 4 أهداف منها هدفين في دورة الغابون 2017 وهدف في دورة مصر 2019 وهدف في دورة الكاميرون2022.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً