حكيمي يهدد صلاحيات ميسي ونيمار في باريس سان جيرمان



حكيمي: سأتحدث مع ميسي ونيمار لتنفيذ الركلات الحرة

قال أشرف حكيمي لاعب المنتخب المغربي وصاحب هدف الفوز على منتخب مالاوي، إنه “سعيد بهدفه الذي سجله بطريقة أكثر من رائعة على مسافة 28 متر “، مشيرا إلى أنها ثمرة مجهود في التداريب والتركيز.

وتعليقا على ما إذا كان نجاحه في تسديد الركلات الحرة سيمنحه شرف التخصص في تنفيذها بطريقة باريس سان جيرمان الفرنسي، يؤكد حكيمي أن “الأمر في غاية الصعوبة نظير ما يتوفر عليه النادي من مواهب تجيد تسديد الضربات الثابثة”.

 

وبرغم صعوبة الأمر، يضيف اللاعب السابق لفريق ريال مدريد في تصريح صحفي لميكروفون “canal sport afrique”، إنه سيتحدث إلى النجم الأرجنتيني ليو ميسي إلى جانب نيمار وكليان مبابي، لعله يحظى بشرف التنفيذ في مقبل مباريات النادي الفرنسي، (يقول هذا وهو يبتسم إلى جانب زميله في المنتخب سفيان بوفال).

 

وحصد أشرف حكيمي جائزة أفضل لاعب في المباراة نظير مساهمته الفعالة في فوز أسود الأطلس وعبورهم حاجز مالاوي نحو دور ربع النهائي.

 

ويعتبر هدف حكيمي في مرمى مالاوي الثاني به على التوالي، ونسخة طبق الأصل تقريبا لهدفه في مرمى الغابون في اللقاء الثالث برسم دور المجموعات، حيث أحرز الركلة الحرة الأولى على يمين الحارس، فيما استقرت الثانية على اليسار.

 

وحصد هدف النجم المغربي تفاعل كبيرا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومن نجوم الكرة العالمية، على غرار زميله في باريس كليان مبابي الذي غرد ” اشرف حكيمي أفضل ظهير أيمن في العالم..تصبحون على خير”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً