خليلوزيتش يرفض الكلام مع المغاربة ونهاية سيئة ليلة الاحتفال بالتأهل للمونديال



 

ختم الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، ليلة الاحتفال بالمنتخب الوطني المغربي بطريقة سيئة حيث قرر الصوم عن الكلام ومقاطعة المغاربة رغم الفوز برباعية على الكونغو الديمقراطية والتأهل لمونديال قطر 2022.

 

وبعد طول انتظار عند الممر المخصص لاستقاء تصريحات اللاعبين، عاش الصحفيون لحظات من الفوضى والاستفزاز بسبب سوء التنظيم ورفض غير مبرر من اللاعبين للإدلاء بأي تصريح.

 

أما في قاعة الندوة الصحفية فقد ظل الصحفيون ينتظرون لفترة طويلة دون أن يعلموا بمغادرة المنتخب عبر الحافلة وإلغاء وحيد خليلوزيتش للندوة الصحفية.

 

ولم يشفع التأهل لوحيد خليلوزيتش الذي تقدم نحو الجماهير للتهنئة والتحية إلا أنه قويل بصافرات الاستهجان وتعرض للرمي بقنينات الماء قبل أن يتدخل رجال الأمن ويبعدوه عن المدرجات.

 

 

وأكرم المنتخب المغربي وفادة ضيفه الكونغولي الديموقراطي عندما تغلب عليه 4-1 الثلاثاء بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، في إياب الدور الثالث الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في كرة القدم 2022 في قطر.

 

 

وعو ض “أسود الأطلس” تعادلهم المخيب 1-1 ذهابا في كينشاسا الجمعة وضربوا بقوة وبرباعية بينها ثنائية للاعب وسط أنجيه الفرنسي عز الدين أوناحي (21 و55) وهدفان لمسجل هدف التعادل في مباراة الذهاب طارق تيسودالي (45+7) ومدافع باريس سان جرمان الفرنسي اشرف حكيمي (70)، فيما سجل بن مالانغو (78) الهدف الوحيد للضيوف.

 

وهي المرة الثانية على التوالي التي يبلغ فيها المغرب العرس العالمي والسادسة في تاريخه بعد أعوام 1970 و1986 و1994 و1998 و2018.

 

 

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. أجمل ما في المبارة بدون تحيز هي الطريقة التي سجل بها اللاعب الكونغولي. …روعة.!!!فهنيئا للاعبينا الذين استطاعوا أما المدرب فخططه لا معنى لها ..وسوف نرى أثناء البطولة العالمية. ..

  2. مختار

    عندما سجل لاعب الكونغو الهدف الجميل والرائع لم يحتفل به أو يفرح…
    أنه دليل على أنه لاعب كبير وغيور على الوطن ولأن رغم روعة الهدف إلا أن دالك لا يغير من الوضع شىء……
    فلو كان لاعب غيره احتفل بالهدف لنفسه ناسيا أن فريقه في وضع الحسد عليه

  3. Omoussi2

    السلام اذا كانا خليلو رأسه لم يرد الكلام مع المغاربة فالمغاربة ماتلاوش بغاوه في المغرب
    حيث ما مدريب ما ولو
    اللعابة كاينين خصما بديل المدرب
    و ان شاء الله المنتخب يحمر وجه المغارب

  4. Saadia

    سلام انا امعة في الرئ الحمدالله عندنا لعابة

  5. القادري عبدالرفيع

    كل هذا الضجيج و هدر الاموال من أجل ان تذهبوا الى قطر للعب دور الكومبارس وتعودوا بالصفر !!؟؟

اترك تعليق


إقرأ أيضاً