جواد اخشينة..”حقيقة ” تتويج بسلوفاكيا وتكريمه بـ”علبة شاي” في المغرب



جواد اخشينة، الإسم الذي تصدر خلال الساعات الماضية واجهة التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظير التكريم الذي حظي به وهديته في ذلك علبة شاي من الحجم الكبير، بعدما حقق الميدالية الذهبية للعدو الريفي ضمن بطولة العالم المدرسية بسلوفاكيا.

 

وأثار تكريم التلميذ بعلبة شاي، جدلا كبيرا عبر مواقع التةاصل الاجتماعي، التي انتقدت المسؤولين الذي قام بإهداء الهدية للبطل، تلك الجائزة اليت اعتبروها “تنقيصا وتقزيما من نجاح الأبطال المغاربة وتشجيعهم على العطاء ورفع الراية المغربية في المسابقات الدولية”.

 

من جانبه، أفادت مصدر محلي من مدينة الخمسات لـ”الأيام 24″ أن الطاقم التقني للبطل جواد اخشينة ، هم من تقدموا بهدية علبة الشاي لعامل إقليم الخميسات وليس العكس.

 

وقال  إن عامل اقليم الخميسات قدم منحة مالية للبطل جواد خشينة بعد أن توج العداء المغربي بلقب بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي بسلوفاكيا , كما أكد له أن جميع المراكز في الاقليم ستكون مفتوحة في وجهه لمواصلة التداريب وتحقيق ألقاب اضافية .

 

وخطف التلميذ البطل جواد خشينة من ثانوية مولاي رشيد التأهيلية تيداس بمديرية الخميسات التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة، أنظار المتتبعين في بطولة العالم للعدو الريفي المدرسي التي عرفت منافسة قوية بين مئات التلاميذ الأبطال على المستوى العالمي .

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. زكريا الرافعي

    واين هي جامعة أحيزون الراعي الرسمي الأبطال.كان الأجدر بها منحه منحة دسمة. كي لا يفكر في الهروب كمن سبقوه والبحث في المناطق النائية عن أبطال العالم القروي وتشجيعهم

اترك تعليق


إقرأ أيضاً