الغامبي غاساما يستنفر معسكر الأهلي ومتعب يتهم الكاف بالتآمر لصالح الوداد



طالب عماد متعب نجم الأهلى السابق ونائب رئيس رابطة الأندية إدارة النادى الأهلى بضرورة الاعتراض حال تعيين الحكم الجامبى بكارى غاسما لإدارة نهائى دورى أبطال أفريقيا، أمام نادي الوداد البيضاوي يوم 30 ماي الجاري بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، وروج لمؤامرة يقول إنها لصالح فريق معين في إشارة إلى الوداد الرياضي.

 

واعتبر متعب، فى تصريحات تليفزيونية، أنه “لو كاف أصر على تعيين بكارى غاساما لإدارة نهائى أفريقي بالتأكيد سيكون للاتحاد الأفريقي توجه من أجل توجيه كأس أفريقيا لصالح فريق معين، وسيكون له دور في تعجيز وتكتيف اللاعبين من خلال منحهم الإنذارات”.

 

وتابع عماد متعب: “على مجلس الأهلي التحرك من الآن للضغط لعدم تعيين بكاري غاساما لإدارة نهائي أفريقيا والتحرك جديا للحفاظ على حقوقه لدى الكاف”.

 

غاساما أدار نهائي دور أبطال أفريقيا 2017 في مباراة العودة بين الأهلي والوداد وخسر النادي المصري البطولة، وهو ما دفع قائد الأهلي وقتها عماد متعب للإشارة بأن الحكم لم يكن عادلا ومنحازا لفريق الوداد ليقرر كاف إيقاف المهاجم مباراتين.

 

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر رسميا لعب النهائي بالمغرب، ما اثار حفيظة الأهلي والإعلام المصري الذي شن حملة شرسة على رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع واتهامه بالتحكم في الكاف، رغم بينات الكاف التي تؤكد قانونية فوز المغرب بشرف التنظيم وتصويت 17 عضوا للمغرب منهم ممثل مصر.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. حسن

    ان هذه الخرجات ليس الا حملة ممنهجة لتأثير على الحكم لصالح الاهلي ، هذه الالعيب الفنها من طرف الاشقاء المصرين ، على فريق الوداد ان يطلب من الكاف حمايته و يطلب منه الانتباه الى هذة الممارسات التي هي الهدف منها استميال ااحكم و التعاطف مع فريق الاهلي.

  2. Moha

    يجب على الكاف تبديل كرة القدم بسباق الجمال .ومن لا يملك الجمال فليكتف بالحمير لعل عسى ان ننطفيء نار فتنة كرة القدم.

اترك تعليق


إقرأ أيضاً