زياش: لن ألعب مع خليلوزيتش حتى لو نام على عتبة منزلي



اختار لاعب فريق تشلسي الإنجليزي، حكيم زياش، التصعيد من حدة خطابه تجاه مد خليلوزيتش يده للمصالحة واستمراراه في فتح باب المنتخب المغربي في وجه بعد الخلاف بينهما.

 

وفي تصريح جديد للاعب، نقلته عنه شبكة ESPN الهولندية، قائلا إنه لن يلعب للمنتخب الوطني تحت قيادة المدرب وحيد حاليلوزيتش.

ووفق ما أوردته الشبكة على لسان زياش، أنه لن يعود إلى أسود الأطلس مجددا مادام خليلوزيتش على رأس المنتخب، مضيفا ” أن خليلوزيتش لن ينجح في إقناعه بالعودة حتى لو يطير في السماء أو في الأرض، حتى لو تطلب الأمر الوقوف فوق عتبة منزلي، فلن ألعب تحت قيادته”.

 

وأكد الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، اليوم الأربعاء خلال الندوة الصحافية التي خصصها لإعلان قائمة اللاعبيت الذين تم استدعائهم للدخول في معسكر إعدادي،  باب المنتخب المغربي كان وسيبقى مفتوحا أمام جميع اللاعبين، مشددا أن عودة حكيم زياش ممكنة، ما إن وافق على بعض الشروط والضوابط، إموضحا بأن عودة نصير مزراوي وأمين حارث لا تعني غلق الباب أمام زياش أو أي لاعب آخر.

 

وشدد الناخب الوطني أن “المنتخب المغربي ليس ملكي أو ملك غيري، هو ملك المغاربة، وجميع اللاعبين متاحين للمنتخب المغربي، بشرط الموافقة على بعض الشروط والضوابط، أنا لا أكره أي لاعب، ولكنني منضبط”.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. محمد بن عبدالسلام

    “أن خليلوزيتش لن ينجح في إقناعه بالعودة حتى لو يطير في السماء أو في الأرض، حتى لو تطلب الأمر الوقوف فوق عتبة منزلي، فلن ألعب تحت قيادته”. الرجاء من أي طبيب نفساني أن يحلل نفسية قائل هذه العبارات….

  2. MAGRIBI

    رأيك في اللاعبين والمنتخب كان عليك تفعيله، وقوله قبل أن تلحق الأضرار للاعبين بمستوى عالي جدا

اترك تعليق


إقرأ أيضاً