بعد تصعيد الأهلي.. الكاف يحسم في عدد تذاكر نهائي أبطال إفريقيا



بعد تصعيد نادي الأهلي المصري بمطالبته تخصيص نصف سعة ملعب محمد الخامس الذي ستقام عليه المباراة لجماهير الأهلي، حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” في عدد تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا لكل من طرف من أنصار الوداد والأهلي.

 

وكشفت مصادر أن “كاف” حدّد 10 آلاف تذكرة بالنسبة لجماهير الأهلي ونفسها للوداد الرياضي، على أن يتم تخصيص 5 آلاف تذكرة للرعاة وشركاء الاتحاد الإفريقي للعبة، على أن يتم وضع 20 ألف تذكرة أخرى للبيع للعموم.

 

وحدّد “كاف” 45 ألف تذكرة في المجموع بالنهائي القاري، وهي الطاقة الاستيعابية لمركب محمد الخامس لكرة القدم، حيث تم الاعتماد على التقسيم الذي يعتمد في المباريات الأوروبية القارية.

 

وطرحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التذاكر للبيع إلكترونيا، بالنسبة لجماهير الوداد الرياضي، على أن يتم تخصيص مكتب بمطار محمد الخامس لتسليم تذاكر المواجهة لجماهير الأهلي، خلال حلولها بالمغرب لدعم ناديه في المباراة النهائية.

 

وتجرى المباراة النهائية بين الوداد الرياضي ونظيره الأهلي المصري، يوم الإثنين، الموافق لـ30 ماي، انطلاقا من الثامنة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، وبقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور غوميز.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً