فوضى خلال حفل افتتاح ملعب بالجزائر استعدادا لاحتضان الألعاب المتوسطية



شهد ملعب “سيق” بوهران الجزائرية، فوضى عارمة عرفها ملعب “سيق” بوهران الجزائرية خلال حفل افتتاحه، استعدادا لاستقبال ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي ستجرى انطلاقا من يوم الجمعة (25 يونيو) وحتى الخامس من شهر يوليوز المقبل.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو المنتشرة على نطاق واسع، اقتحام الجماهير لملعب “سيق” وتسابقها فوق أرضيته في كل الاتجاهات.

 

 

وتناقل كذلك المتابعون مقاطع فيديو وصورا توثق لحالة الفوضى التي شهدها الملعب، ما خلف ردود أفعال بين فئة تناولت الأمر بكثير من السخرية وأخرى عبرت عن استيائها للطخة التي تعرضت لها صورة الجزائر تنظيميا قبل أيام من بداية ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

 

يذكر قرعة الألعاب المتوسطية لكرة القدم، قد أسفرت عن وقوع المغرب في المجموعة الأولى إلى جانب الجزائر و فرنسا وإسبانيا.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. محمد البدراوي

    تعليقي هو لا تعليق

  2. عايق

    رغم الحقد الجزائري على كل ما هو مغربي ،ورغم المعاملة الحقيرة لسلطات الجزائر مع فريق الجيدو المغربي، رغم الاتهامات المسبقة للجزائر في حق الرياضيين المغاربة بانهم كلهم مخابرات،
    ورغم الفشل في كل شيء من ملاعب انعدام المياه، والنقل و الاكل
    وها كل هذا المغرب يسابق الزمان لدفع بابنائه الى الجحيم، هل هو حقد على الرياضيين ،أم ضعف امام القوة الضاربة، اصبح المغربي يحب الاهانة و التحقير
    اتمنى الاجابة

  3. صحراوي مغربي قح

    أنا معك أخي في كل ماقلت ؟ إنها الذل الذل والذل للمغاربة واللاعبين ؟ الجو مقطوع والبر مقطوع ووووووو ونتممها بأن نذهب عندهم. نستاهلوا كل حاجة وقعت للاعبين أو المغاربة .

  4. مجيد

    على الرغم من أن السياسة لا علاقة لها بالرياضة . لكن مع هذه العصابة المتحكمة في رقاب الشعب الجزائري والتي لا تراعي حق الجيوار ولا حق الأخوة والمصاهرة بين الشعبين أفضل أن تتجاهل وزارة الرياضة في بلدنا هذه المهزلة المسماة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في الجزائر إلى أن تصبح دولة مدنية وليس عسكرية.

  5. سلام

    الجنرلات والعقليه العسكرية هي السبب شوف بشار الاسد اش دار في شعبو اما الشعوب َمغلبه

  6. عمر

    لو تذكرون الله تعالى مثل ذكركم الجزاير لدخلتم الجنة بغير حساب . صدق الله تعالى حين قال : في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا.

  7. الجزائري الحر

    نحب الجزائر ولا نبوس الايدي ولا عندكم النيف ماتجوش عندنا وروحوا شوفوا الاطباء والممريضين لي بعثتهم لليهود وخليتوا شعبكم انتم ماتسوواوش حاشا الرجال

اترك تعليق


إقرأ أيضاً