البنزرتي يكشف تفاصيل قبوله عرض الرجاء على حساب نادي سعودي

فوزي البنزرتي وعزيز البدراوي


أكد فوزي البنزرتي، المدرب التونسي العائد لقيادة فريق نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن مجيئه للرجاء كان نتيجة لاقتناعه بالمشروع المقدم له من قبل عزيز البدراوي.

 

وأوضح البنزرتي، في تصريح له أثناء تقديم الفريق بمركب وازيس بالدار البيضاء، أمس الإثنين، أنه اقتنع بمشروع البدراوي، مشيرا بالخصوص إلى تحسين أداء اللاعبين وفرض الانضباط، كمدخل للفوز بالألقاب.

 

وقال إنه سيعمل على تحسين أداء الرجاء الرياضي خلال الموسم الكروي المقبل، مشيرا إلى أن قيادة فريق كبير من قيمة الرجاء الرياضي بقاعدة جماهيرية كبيرة لا يعد مغامرة نهائيا.

 

من جهته، أقر رئيس الرجاء عزيز البدراوي، أن المدرب التونسي كان يتوفر على عرض من أحد الفرق في السعودية، إذ عرضت عليه ضعف المبلغ الذي سيتقاضاه مع الرجاء، لكنه تمسك بتدريب الفريق الأخضر.

 

وسيدشن الربان الجديد للقلعة الخضراء مبارياته مع الفريق من على المدرجات، نتيجة عقوبة التوقيف التي كان قد تعرض لها من طرف اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عندما كان مدربا للوداد الرياضي، حيث اعتبر في وقت سابق أنها لن تؤثر على تجربته الجديدة مع الرجاء الرياضي.

 

وكانت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، قد أوقفت فوزي البنزرتي، لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، عندما كان مدربا للوداد الرياضي، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه أنذاك بالمغرب التطواني، بعد “إهانته لطاقم التحكيم وعدم الامتثال لقراراته واحتجاجاته المبالغ فيها واقتحامه لأرضية الملعب”، وذلك بناء على المواد 2 و76 و86 و93 و97 من مدونة التأديب، حسب بيان اللجنة.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. تماتر

    البدراوي يتعامل مع الرجاء كانها شركته لجمع الازبال، حيث نقب بقمامة المدربين و جائنا بعجوز اكل عليه الدهر و شرب، ونقيب في مزبلة اللاعبين واتانا بخمسة كراغلة
    فاين الهوية المغربية ، كيف سيكون الرجاء بهذا المزيج مع جمهور يهاب باسم خوا خوا و هم يسبون الملك ونساء المغرب

اترك تعليق


إقرأ أيضاً