الركراكي يربط الاتصال بـ”أسود الأطلس”.. وهذا موعد تعيينه الرسمي



في الوقت الذي يترقب فيه الجمهور الكُروي المغربي، خبرا رسميا من الجامعة، عن تعيين المدرب الجديد لـ”أسود الأطلس”، كشف الصحفي الفرنسي رومان مولينا، المتخصص في صحافة الاستقصاء والتحقيقات، أن تعيين قائد فريق الوداد الرياضي السابق وليد الركراكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي، سيتم خلال هذا الأسبوع الجاري، بعد استكمال كافة الإجراءات والتدابير.

 

وحسب مصدر لـ”الأيام 24″ فضّل عدم الكشف عن اسمه، فإن الركراكي، بالرغم من أنه لم يتم إعلان التعاقد معه بشكل رسمي كمدرب جديد للمنتخب المغربي، إلا أنه انطلق منذ أيام بالتواصل مع عدد من اللاعبين.

 

ويعيش عُشاق الساحرة المُستديرة، على مدار هذه الأيام، في ظل جو يسوده الترقب، وكثرة التخمينات في هوية المدرب الجديد، بالرغم من الإفصاح الإعلامي فقط، عن هوية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب المغربي خلال الاستحقاقات القادمة وأبرزها نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد إقالة وحيد خاليلوزيتش.

 

من جهته، كشف موقع “غول”، أن وليد الركراكي قد بدأ العمل بالفعل بمهمته الجديدة كمدرب للفريق، واتصل بمجموعة من اللاعبين الذين يتطلع للعمل معهم بتجربته الجديدة.

 

وفي هذا السياق، قال طه ايماني، صحفي موقع في موقع “غول”، في تغريدة له على حسابه بـ”تويتر” “والتر ماتزالي لن يكون المُدرب الجديد لمنتخب المغرب، بل لا توجد أية مفاوضات معه في هذا السياق. وليد الركراكي، الذي بدأ فعليًا عمله كناخب وطني واتصل بمجموعة من اللاعبين الذي يريد العمل معهم، هو من سيتولى تدريب المنتخب رغم عدم الاتفاق بعد على بعض التفاصيل المادية مع الجامعة”.

 

وتجدر الإشارة أن قرار الاستغناء عن خاليلوزيتش على بعد حوالي 4 أشهر عن موعد هذا العرس الكروي العالمي، وهو القرار الذي أثار جُملة من التساؤلات في وسط المتتبعين للشأن الكروي في المغرب، خوفا من أن تنعكس آثاره على استعدادات أسود الأطلس لهذه المنافسة العالمية.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً