المغرب.. كوكا كولا تعرض الكرة الأصلية لنصف نهاية كأس العالم 2022



 

باعتبارها الراعي الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم، تنظم كوكا كولا بالمدن المغربية أروقة لعرض الكرة الأصلية التي استعملت خلال مباراة نصف نهاية كأس العالم التي جمعت المغرب مع فرنسا بقطر، وتدعو جميع المغاربة لإحياء تلك اللحضات القطرية التاريخية في المغرب.

 

 

للاحتفال بالإنجازات التاريخية لأسود الأطلس خلال كأس العالم للفيفا الذي جرى في قطر، تقيم كوكا كولا، الراعي الرسمي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أروقة في مختلف مدن المغرب، والتي خصصتها بالكامل لمشجعي المنتخب الوطني المغربي. وستعرض كوكا كولا في هذه الأروقة الكرة الأصلية التي لُعِبَت بها مباراة المغرب ضد فرنسا خلال نصف نهاية كأس العالم، إضافة إلى تنظيم العديد من الأنشطة الأخرى.

 

 

في تصريح بهذه المناسبة، قالت إسلام أشعو، مديرة علامة كوكا كولا المغرب : “يشكل تنظيم هذه الأروقة مع عرض الكرة التي لُعِبَتْ بها مباراة نصف النهاية طريقة لمنح بعض القصص المكتوبة لقطر وللمغرب، ومشاركة ذلك مع أكبر عدد من الناس. كما أنها تعد طريقة للتعبير عن الشكر والامتنان للمنتخب الوطني المغربي، الذي أصبح أول فريق عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهاية كأس العالم والذي أعطى إشعاعا عالميا لقيم المغرب. ويعتبر الاحتفال بمثل هذا الإنجاز رفقة مشجعي أسود الأطلس عبر ربوع البلاد أمرا مهما بالنسبة لكوكا كولا”.

 

 

بهذا الصدد، ستفتح كوكا كولا الرواق الأول خلال الفترة من 29 إلى 30 دجنبر 2022 في الدار البيضاء. والذي سيعرف تنظيم حصص للتصوير الفوتوغرافي مع الكرة الرسمية لمباراة نصف نهاية كأس العالم، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى، لفائدة مشجعي الفريق الوطني، وتمكينهم بذلك من العودة بذكريات جميلة. بعد ذلك سيتم تنظيم رواق ثاني بمدينة مراكش من 31 دجنبر 2022 إلى فاتح يناير. فرواق ثالث بمدينة أكادير من 3 إلى 4 يناير 2023، ثم رابع في طنجة من 6 إلى 7 يناير 2023.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً