نايف أكرد: الملك دعمنا خلال مونديال قطر والتحدي المقبل في إفريقيا



بعد الإنجاز غير المسبوق للمنتخب المغربي لكرة القدم، ببلوغه نصف نهائي كأس العالم بقطر، عاد الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع ويست هام يونايتد الإنجليزي، إلى كواليس الإنجاز التاريخي الذي أدخل “أسود الأطلس” خانة الكبار.

 

 

وفي حوار مع قنوات “بي إن سبورت” القطرية، تحدث نايف أكرد، عن الاستقبال الملكي الباهر الذي حظيت به بعثة المنتخب بعد عودتها من قطر، وقال إن الملك محمد السادس “وفر كل حاجياتنا خلال معسكرات الأسود من أجل التألق في كأس العالم ورفع الراية المغربية عالميا وإفريقيا، مشيراً إلى أن الهدف القادم هو تحقيق لقب كأس إفريقيا.

 

وأكد نايف أكرد أن المنتخب المغربي يتوفر على لاعبين رائعين في المستوى العالي يمارسون في أفضل الأندية الأوروبية، مضيفا أن الجماهير المغربية التي ساندتنا في قطر كان لها دورا كبيرا في هذا الانجاز التاريخي.

 

وفي سياق حديثه، أبرز مدافع أسود الأطلس أن مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي، كان له دورا كبيرا في وصول الأسود إلى نصف نهائي المونديال القطري.

 

وأضاف مدافع ويست هام يونايتد الإنجليزي، أن وليد الركراكي، أعطى شحنة معنوية عالية للاعبين خلال أول حصة تدريبية بعد توليه المهمة خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش، مبرزا أنه جعل المجموعة مثل الإخوة والعائلة سواء في التدريبات أو في الفندق.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً