تصريح قوي لعموتة بخصوص مشاركة الوداد في كأس العالم للأندية

2017/12/03 20:58 - ياسمين العلوي

تصريح قوي لعموتة بخصوص مشاركة الوداد في كأس العالم للأندية

بدا الحسين عموتة، مدرب الوداد البيضاوي، واثقا من قدرة فريقه على خلق المفاجأة والذهاب بعيدات في منافسة كأس العالم للأندية التي ستبدأ الأسبوع المقبل في الإمارات بمشاركة أبطال القارات.

وقال عموتة إن الفريق الأحمر لا يهاب أي فريق مشارك في كأس العالم للأندية، الذي سيمثل فيه المغرب وإفريقيا،  بصفته بطلا لعصبة الأبطال الإفريقية.
 
وصرح عموتة، بعد الحصة التدريبية، التي خاضها الفريق، صباح أمس السبت، في الدارالبيضاء، “سندخل مونديال الأندية، بمعنويات مرتفعة، صحيح أن التظاهرة تعرف مشاركة أندية من مستوى عال، ومن جميع المدارس الكروية، لكننا نؤمن نحن أيضا بحظوظنا، من أجل الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في هذه المنافسة، ونحن غير متخوفين من أي فريق مشارك في كأس العالم للأندية، وسنقول كلمتنا”.

وبخصوص مباراة الفريق الأحمر الأولى، يوم السبت المقبل، أمام باتشوكا المكسيكي، أكد عموتة أن مهمة فريقه لن تكون سهلة في هذا النزال، بحكم أن الفريق المكسيكي يتوفر على خبرة كبيرة في هذه المنافسات، بالإضافة إلى توفره، أيضا، على العديد من اللاعبين المتميزين، خصوصا اللاعب الياباني، هوندا، الذي سبق له أن لعب مع فريق ميلان الإيطالي”.

غير أن عموتة أكد عزمه على الوقوف في وجه هذا الفريق المكسيكي القوي، والبصم على مباراة كبيرة، “سنحاول اللعب بأسلوبنا، الذي اعتدنا عليه، وأن نفرضه على الفريق الخصم، وطموحنا، وهو تجاوز هذا الدور إلى أبعد من ذلك”، يقول عموتة.

تعليقات الزوار ()

جميع الحقوق محفوظة © الأيام24 2019

loading

To Top