لقجع غاضب من الركراكي



ط.غ

 

أكدت مصادر مطلعة أن رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، خرج غاضبا بعد نهاية مباراة المنتخب المغربي أمام زامبيا، والتي فاز فيها أسود الأطلس بهدفين لهدف واحد مع أداء باهت وضعيف، بعث الشك في نفس الجماهير المغربية.

 

 

وكشفت مصادر “الأيام 24” أن فوزي لقجع ينتظر “كيف سيظهر المنتخب في ثاني المواجهات أمام الكونغو برازافيل، التي ستقام في أكادير، حتى يتسنى لرئيس الجامعة دعوة الركراكي لاجتماع تقييمي للمباراتين.

 

 

وقالت المصادر ذاتها، فوزي لقجع سيعقد اجتماعا مع الركراكي، لاستفساره حول الأداء غير المقنع للعناصر الوطنية، وعن بعض الانفلاتات والسلوكات التي صدرت عن بعض اللاعبين في معسكر المنتخب.

 

 

وسيكون هذا الاجتماع المرتقب هو الثاني بين الرجلين بعد الاقصاء المر والمخيب من كأس إفريقيا عندما غادر المنتخب من دور الثمن على يد جنوب إفريقيا، وقالت الجامعة في بلاغ سابق لها، عن تجديد الثقة في المدرب وليد الركراكي لقيادة أسود الأطلس في كأس إفريقيا 2025 بالمغرب.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. ابو يزيد

    الحب الكبير الدي يمنحه الركراكي لبعض لاعبيه دون الأخرين و على راسهم( زياش و النصيري) هو حب من طرف واحد، و الدليل هو انقلابهما عليه امام الملايين الدين تابعوا المباراة الاخيرة ضد زامبيا، و بطريقة مستفزة و تعبر عن الحب الحقيقي الدي يحمله اللاعبان لكبير العاءلة . و اغنية ميادة الحناوي ( كان يا مكان) احسن وصف لهدا الحب.

اترك تعليق


إقرأ أيضاً