ماذا قال مدرب منتخب الكونغو عن مواجهة المغرب؟



 

قال إزاك نغاطا، مدرب منتخب الكونغو برازافيل، إن منتخب بلاده سيسعى إلى تحقيق نتيجة الفوز أمام المغرب، في المباراة المرتقبة يوم غد الثلاثاء 11 يونيو 2024، ومواصلة مشوار التصفيات الإفريقية، وضمان مقعد في نهائيات كأس العالم 2026.

 

 

وقال نغاطا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين 10 يونيو الجاري، في قاعة الندوات التابعة لملعب أكادير الكبير “شكرا للمملكة المغربية وللمك محمد السادس على استقبالنا هنا، وإنه لمن الفخر أن نلعب في المغرب، أنا من المعجبين بالمنتخب المغربي وبوليد الركراكي، لقد تابعناهم بكل شغف في كأس العالم، إلا أننها هنا من أجل الفوز”.

 

 

وتابع: “بالفعل عانينا من بعض المشاكل قبل قدومنا إلى هنا، ولقد تجاوزنا ذلك، وتركيزنا منصب على مقارعة منتخب المغرب، وهذا ما أكدته للاعبين، نحن متحمسون لملاقاة المنتخب الأفضل في إفريقيا”.

 

 

وأردف: “دائما ما أخبر اللاعبين أنكم إذا أردتم أن تكونوا الأفضل يجب عليكم أن تعتادوا على أجواء إفريقيا والمشاكل التي حدث لنا جزء من هذا”.

 

 

وأضاف الناخب الكونغولي: “أنا أحترم جميع المنتخبات، وأعلم أن المغرب أقوى منتخب في إفريقيا فهو يحتل المركز الأول في القارة، ونحن نحتل المركز ال28، لكنني لا أؤمن بهذه المقارنات، أحترم المغرب كمنتخب لكن لا أخشى هذه التصنيفات”.

 

 

وأشار إلى أنه “مدرب جاء ليدرب ويفوز بالمباريات، وهدفي يكمن في إسعاد أنصارنا، نحن هنا كي نخرج على الأقل بالتعادل، لكننا سنفعل المستحيل من أجل الفوز”.

 

 

ويواجه أسود الأطلس منتخب الكونغو برازافيل يوم غد الثلاثاء 11 يونيو 2024، بالملعب الكبير بمدينة أكادير برسم الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026، التي ستقام بكل من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.

 

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. يوسف ك الرشيدية.

    غدآ إلى ما فاز الأسود على الكونكو يجب على الرگراگي يحط السوارت واللعابة يمشيو فحالهم ويخليونا مرتاحين مع دماغنا

اترك تعليق


إقرأ أيضاً