اعتذر للجماهير.. أوناجم يودع الوداد



 

وجّه اللاعب محمد أوناجم، رسالة وداع إلى جميع مكونات نادي الوداد الرياضي لكرة القدم وجماهيره، وذلك بعد نهاية عقده بنهاية الموسم الكروي المنقضي.

 

 

وقال أوناجم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “رسالة حب وداع واعتذار لكل مكونات الفريق العريق الوداد الرياضي، الفريق الدي لم ولن أنسى فضله علي ومن يفعل ذلك فهو جاحد أولا، يعجز اللسان عن التعبير كما تعجز الأنامل عن الكتابة لأن أكبر من أن ألخصه في بضعة أسطر خصوصاً وأنا أتكلم على مايختلجه صدري”.

 

 

وأضاف: “فريق من حجم الوداد الرياضي، الفريق الذي عشت معه أجمل أيام مسيرتي الكروية خصوصاً وأننا كنا عائلة بما تحمله الكلمة من معنى تقاسمنا حلوها ومرها فكلمة شكراً قليلة في حق كل فرد من جماهير القلعة الحمراء شكراً على حبكم مساندتكم وتشجيعكم الدائم رغم كل الظروف والضغوطات وأعتذر منكم على هذا الموسم”.

 

 

وزاد: “كذلك الشكر الجزيل لجميع الرؤساء كل واحد بإسمه على حسن المعاملة طيلة الفترة التي قضيتها داخل الفريق ورسالة حب وتقدير لجميع الأطر التي تعاقبت على تدريب الفريق شكراً على مجهوداتكم الجبارة وعلى صبركم معنا، ولا أنسى جنود الخفاء وكل من يسهر من قريب أو بعيد على راحة الاعبين أقول لهم الله يسمح لينا منكم. وفي الختام أقولها من أعماق قلبي مسيرة موفقة ومليئة بالألقاب بإذن الله لفريق الوداد الرياضي وفي الأول والأخير عاشت الوداد”.

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً