برشيد.. أب يغتصب ابنته المعاقة ويتسبب في حملها والتفاصيل صادمة

2018/03/23 18:01 - الأيام 24

برشيد.. أب يغتصب ابنته المعاقة ويتسبب في حملها والتفاصيل صادمة

اهتزت منطقة الساحل أولاد حريز التابعة ترابيا لإقليم برشيد، قبل أيام على وقع فضيحة جنسية بطلها أب في الستينيات من عمره في حق ابنته المعاقة جسديا والبالغة من العمر 25 سنة.. الجديد في هذه القضية التي شغلت ساكنة المنطقة تتمثل في إحالة الأب، أمس الخميس على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات من طرف سرية الدرك الملكي بالمنطقة.

 

القضية برزت خيوطها الأولى بعد أن تقدمت والدة الضحية بشكاية لدى سرية الدرك الملكي بالمنطقة، تثبت فيها تورط زوجها في اغتصاب ابنته المعاقة ومعاشرتها معاشرة الأزواج، قبل أن يتسبب في حملها.

 

الضحية حامل في شهرها الخامس وفجرّت أقوالها بعد الاستماع إليها من طرف عناصر من سرية الدرك، الكثير من الحقائق أفصحت فيها أن والدها كان يمارس عليها الجنس بشكل متواتر أثناء غياب والدتها ويقوم بتهديدها خوفا من أن يفتضح أمره.

 

ممارسة الأب للجنس على ابنته لم يكن لأشهر فقط، بل لسنوات خلت وبشكل يومي، ما جعل السلطات الأمنية بالمنطقة تعمل على إيقاف المتورط بإحدى الدواوير بالجماعة المذكورة حيث يقطن هو وأسرته.

 

وأثارت هذه القضية، الكثير من القيل والقال بالجماعة القروية الساحل بالنظر إلى ما تحمله بين طياتها من تفاصيل مثيرة وصادمة في الآن نفسه، جعلت الزوجة تواجه زوجها أمام القضاء بجريمته، بعد أن اعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا بعد مواجهته بالأدلة الدامغة، في حين كان أنكر قبل ذلك أن يكون ألحق الأذى بابنته وتسبب في اغتصابها وحملها.

تعليقات الزوار ()

dmodal

جميع الحقوق محفوظة © الأيام24 2019

loading

To Top