رونار يفاجئ الجميع بخصوص مبارتين مع منتخبين أوروبيين

2018/03/29 16:56 - الأيام الرياضية

رونار يفاجئ الجميع بخصوص مبارتين مع منتخبين أوروبيين

لم يحسم الفرنسي هيرفي رونار الناخب الوطني، في أمر وديات شهر يونيو المقبل، خلال المعسكر التحضيري الأخير لـ "الأسود"، استعدادا لـ "مونديال" 2018 بروسيا

 

إذ نفى الناخب الوطني عزمه ملاقاة كل من المنتخبين سلوفاكيا وإستونيا يومي 4 و9 من يونيو المقبل، كما أعلنه الاتحادان معا، بل أكد رونار، أنه لم يقرر بعد في هوية المنتخب المرشح لملاقاة المجموعة الوطنية فيما بينهما، مستبعدا في الوقت ذاته، أمر مواجهة المنتخبين معا.

 

كما حدد رونار، موعد انطلاق المعسكر الأخير للمنتخب الوطني، وذلك في 25 شهر ماي المقبل، سينطلق التحضيرات بالعاصمة الرباط، قبل السفر إلى سويسرا، مشيرا عبر حسابه الخاص، أنه سيكشف عن اللائحة الأولية التي ستشمل 35 لاعبا في منتصف الشهر ذاته.

 

وكالعادة، وضعت الجامعة الملكية لكرة القدم، رهن إشارة "الأسود" طائرة خاصة، ستنقلهم إلى معسكر سويسرا، وذلك لتفادي عامل الإرهاق من كثرة التنقلات الجوية، على أن يقلهم مباشرة بعد نهاية المحطة التحضيرية الأخيرة إلى روسيا.

 

ومعلوم، أن الاتحاد الدولي للعبة، قرر وضع طائرات صغيرة رهن إشارة المنتخبات المشاركة في "المونديال"، بأجل تسجيل عمليات التنقل بين المدن المرشحة لاستضافة مباريات دور المجموعات، بسبب طول المسافة الرابطة بين المدن.

تعليقات الزوار ()

dmodal

جميع الحقوق محفوظة © الأيام24 2019

loading

To Top