حقائق مثيرة بخصوص بطلة الفيديو الجنسي مع "راقي بركان"

2018/12/19 13:40 - الأيام24

حقائق مثيرة بخصوص بطلة الفيديو الجنسي مع "راقي بركان"

كشف زملاء فتاة بطلة الفيديو الجنسي، مع "راقي بركان" عن حقائق خطيرة ومثيرة بخصوص العلاقة التي جمعتها بالراقي، المعتقل حاليا في سجن وجدة.


وعبر زملاء بطلة الفيديو الجنسي، عن "صدمتهم"، من الخرجة الإعلامية لزميلتهم، بوجه مكشوف، حيث كذبت ما قيل إنها كانت معه على الفراش بمحض إرادتها.


وأبعدت عن نفسها تهمة الدعارة وقالت إنها ضحية استغلال جنسي خارج عن إرادتها لأن "الراقي" حسب ادعائها قدم لها كوب ماء يحتوي على مادة تشبه المؤثرات العقلية وأنه ردد على الكوب بعض الكلمات الغريبة، حيث مباشرة بعد شربه تفقد القدرة على التصرف عن وعي.


زملاءها في المؤسسة التعليمية، بمدينة بركان، حيث تتابع دراستها، زعموا في فيديو على اليوتوب، أن الفتاة كانت تجمعها فعلا علاقة براقي بركان، كما كان يقلها بسياراته، عند انتهاء كل حصة تعليمية.


كما زعم بعض جيران الراقي، أن الأخير كان يعمد إلى تصوير الضحايا، خلال ممارسته الجنس عليهن، ليقوم بيع الفيديوهات بأثمان كبيرة لمواقع إباحية  منتشرة في أروبا، و أمريكا اللاتينية، وقد استخدم  الفاعل عطاء  “راقي شرعي”، كي يبعد عنه الشبهات .


هذا، وجرى إحالة المعني بالأمر على المحكمة الابتدائية ببركان، حيث أمر وكيل الملك بإيداعه السجن بعد متابعته بتهم "النصب والاحتيال والاغتصاب والعلاقة الجنسية غير الشرعية وحيازة صور مخلة بالحياء".


كما تقرر إحالته على قاضي التحقيق من أجل تعميق البحث في هذه الواقعة الخطيرة.

 

تعليقات الزوار ()

dmodal

جميع الحقوق محفوظة © الأيام24 2019

loading

To Top