سياسة في رياضة..الدولة التونسية تتدخل في ملف الوداد والترجي

2019/06/15 22:24 - الأيام الرياضية

سياسة في رياضة..الدولة التونسية تتدخل في ملف الوداد والترجي

استقبل محمد كريم الجموسي، وزير العدل التونسي، السبت، كلًا من وديع الجريء، رئيس اتحاد الكرة التونسي، حمدي المدب رئيس نادي الترجي الرياضي للتداول بشأن أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وتمّ خلال اللقاء تقديم عرض حول مختلف مستجدات الملف المتعلق بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي جمع الترجي وضيفه الوداد الرياضي يوم 31 ماي الماضي بالملعب الأولمبي برادس، وكل الإجراءات التي ينوي فريق باب سويقة القيام بها.

 

ومن جانبه، عبر وزير العدل، عن دعم الدولة لفريق الترجي الرياضي ولكل الأندية التونسية أثناء مشاركاتها في المسابقات الرياضية الدولية.

 

وأعلن الجموسي، مساندة الدولة الكاملة لكل القرارات والخطوات التي يعتزم الترجي، القيام بها في إطار الدفاع عما وصفها بـ"حقوقه"، وذلك في كنف احترام استقلالية الهياكل والجمعيات الرياضية.

 

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الترجي والوداد لم تعرف نهاية طبيعية وأوقفها الحكم الجامبي بكاري جاساما في الدقيقة 61، وأعلن بعد جدال كبير تتويج الترجي باللقب.

 

وعقب احتجاج إدارة الوداد، قرر الاتحاد الأفريقي في اجتماع لاحق، بالعاصمة الفرنسية باريس، إعادة اللقاء خارج تونس، وهو ما رفضته إدارة الترجي وقررت اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية "طاس".

تعليقات الزوار ()

dmodal

جميع الحقوق محفوظة © الأيام24 2019

loading

To Top