اللاعب والوزير..زياش ينسف رواية العلمي ويتهمه باختلاق الأكاذيب

2019/07/09 10:11 - ب.ل

اللاعب والوزير..زياش ينسف رواية العلمي ويتهمه باختلاق الأكاذيب

لم يتأخر رد حكيم زياش على ما ذكره وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي بشأن قراره اعتزال اللعب مع المنتخب المغربي ورفضه الرد على 23 اتصالا هاتفيا، واختار تكذيب رواية الوزير عبر تطبيق انستغرام.

 

وكتب زياش في أول رد فعل بعد كلمة الوزير في البرلمان " إذا لم يجدوا قصصا فإنهم يختلقونها"، ونشرها عبر خاصية "سطوري" التي تُحذف تلقائيا بعد 24 ساعة من نشرها في تطبيق "انستغرام".

 

ثم بعد مدة قصيرة عاد نجم أياكس الهولندي بتعليق آخر يقول فيه : "إن كنت تحب الظهور..فلتأت بالحقيقة وليس الكذب"، في محاولة من اللاعب لنفي ما تحدث عنه الطالبي العلمي في البرلمان.

 

وقال وزير الشباب والرياضة، رشيد الطالبي العلمي، إن حكيم زياش لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم متأثر بما تعرض له من انتقادات بسبب مستواه في "كان 2019" وإهداره ضربة جزاء في الوقت الميّت، وإنه بات يفكر في الاعتزال الدولي.

 

جاء ذلك في معرض رد الوزير على أسئلة النواب في البرلمان، الاثنين، حيث كشف أن حكيم زياش دخل في أزمة نفسية وأنه لم يرد على 23 اتصال هاتفي وأنه قرر عدم إتمام مساره مع المنتخب.

 

وعبّر العلمي عن استيائه من موجة الانتقادات التي تعرض لها زياش، قائلا إن اللاعب من أفضل اللاعبين على المستوى العالمي وإنه كان حاسما في أكثر من مباراة مع المنتخب.

 

وعن تضييعه لضربة جزاء دافع الوزير عن اللاعب الذي لا يملك مسطرة لحساب المسافة وتقدير الرياح والطقس، حسب تعبير الطالبي العلمي.

 

وكان حكيم زياش قد أهدر ركلة جزاء حاسمة أمام منتخب البنين في الدقيقة 96 كانت فرصة لا تعوض لحسم المباراة والتأهل إلى ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم.

تعليقات الزوار ()

dmodal

جميع الحقوق محفوظة © الأيام24 2019

loading

To Top