النيابة العامة تتابع الفنانة “غيث” بسبب “إهانة موظف”



قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، متابعة الفنانة المغربية كريمة غويث “غيث”، في حالة سراح مقابل كفالة قدرها 5000 درهم وحددت لها جلسة 02 ماي الجاري كأول جلسة لبداية محاكمتها.

 

 

ومثلت الفنانة صباح اليوم الخميس، أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، للاشتباه في تورطها في إهانة رجل أمن بمطار مراكش، ما أدى إلى توقيفها من طرف شرطة مطار المنارة الدولي بمراكش.

 

 

وتم اقتياد المعنية بالأمر إلى الدائرة الثامنة عشر، وتم تحرير محضر في المنسوب إليها، قبل عرضها أمام أنظار النيابة العامة المختصة.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. نعيم رضوان

    يجب الضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه الاخلال بالنظام العام و إهانة رجال الأمن ،

  2. محمد

    يجب معاقبة هذه الممثلة لان ان البعض اصبح فوق القانون .اذا لم يردع مثل هؤلاء وزجرهم قانونيا مثل كل المواطنين ستعم الفوضى في البلاد ولا رادع بعد ذلك.بدانا نسمع الاساءات للقضاء والشرطة والكل اصبح لا يخاف من من العقاب.الزجر الزجر وذلك عن طريق القانون.

  3. Ayoub

    كيفاش دبا هادي زعما ممثلة تعاير رجل شرطة …؟ شنو كتستافد منك البلاد و الملك ؟؟؟ الشرطي يضحي بوقته و صحته و عائلته . اونتي باش كضحي؟؟؟؟.

  4. مواطن مغربي

    يجب على الممثلة نقل حكم قاسي نظرا الإهانة موظف أثناء مزاولته لعمله حتى يتسنى لك من غره ماله أو نفوده ان بلده بلد القانون وان عهدالرصاص قد انتهى وان مهما كانت مكانة اي شخص فعليه أن يرضخ للقانون ونحن نتق في العدالة

اترك تعليق


إقرأ أيضاً