ما الذي قاله رئيس نهضة بركان عن فضيحة “حجز الأقمصة” بالجزائر؟



 

عبّر حكيم بن عبد الله، رئيس نادي نهضة بركان، عن أسفه الشديد لما تعرضت له بعثة الفريق “البرتقالي” خلال تنقلها إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

وأكد بن عبد الله أنّ الفريق واجه منذ وصوله إلى مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة ممارسات غير مقبولة، تمثّلت في احتجاز أقمصة الفريق المرصعة بخريطة المغرب، والضغوطات التي مورست على اللاعبين والطاقم الإداري.

 

 

ورغم هذه الظروف الصعبة، نوه رئيس نهضة بركان بروح التضامن التي أبان عنها الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة، خلال هذه “الأزمة”، الأمر الذي شكل دفعة معنوية قوية للفريق البركاني.

 

 

وأعرب بن عبد الله عن ثقته التامة في الهيئات المختصة التي ستنظر في مصير مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، مؤكّداً على أنّ النادي يثق في “الأجهزة المعنية لإنصافهم”.

 

 

وأشار المتحدث إلى أنّ إدارة النادي تمكّنت من استرجاع أقمصة الفريق المرصعة بخريطة المغرب، وذلك في مطار هواري بومدين أثناء القيام بإجراءات العودة إلى أرض الوطن.

 

 

تجدر الإشارة إلى أنّ مباراة ذهاب نصف نهائي كأس “الكاف” لم تُجرِ في موعدها المحدد، وذلك بسبب عدم امتثال مسؤولي الاتحاد والفريق الجزائري لتعليمات لجنة الأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية، والتي طالبت بتمكين نهضة بركانية من أقمصتها الأصلية، بعد أن سبق وصادقت “الكاف” نفسها على مضمون وتصميم قميص الـنهضة البركانية منذ بداية الموسم.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق


إقرأ أيضاً