لمجرد يقطع صمته الطويل.. قائلا: “أريد العودة إلى المغرب”



 

قال نجم البوب المغربي سعد لمجرد، إن سبب غيابه عن إقامة الحفلات في المغرب منذ سبع سنوات يعود إلى رغبته في العودة للقاء الجمهور المغربي من خلال منصات كبيرة كمهرجان “موازين”.

 

 

وأضاف لمجرد في ندوة صحفية، أنه لا يريد المشاركة حاليا في لجنة تحكيم برامج اكتشاف المواهب الغنائية على غرار زميله حاتم عمور، لأنه يفضل تخصيص وقته لإقامة الحفلات وفي الاستديو من أجل صناعة الأغاني واكتساب الكثير من الخبرة التي يمكن أن تؤهله ربما عندما يبلغ 70 عاما ليحكم على المواهب ويقدم النصائح لهم، على حد تعبيره.

 

 

وتابع لمجرد، أن استراتيجيته الجديدة في طرح الأغاني والتي تعتمد على إصداره أغنية كل شهرين أو 3 أشهر فرضها عليه الوقت السريع، إذ يتم استهلاك الأغاني بشكل كبير وتصدر خلال الأسبوع الواحد أعمال كثيرة، مشيرا إلى أنها يمكن أن تظلم بعض الأعمال لكنه مجبر على ذلك لأنه لا يريد الغياب عن الساحة الفنية.

 

 

وأشار “المعلم” الذي أصدر قبل أيام آخر أعماله الغنائية “carroussel” بمشاركة مواطنه الشاب “أنس”، أنه لا يفكر أثناء اختياره للفنانين الذين سيشاركونه بعض الأغاني في تاريخهم أوقيمة أسمائهم، وإنما إلى الأشخاص الموهوبين الذين سينتج معهم أعمال في جودة عالية ويحبها الجمهور، لافتا إلى أنه ليسا أنانيا ولا يفكر بمنطق أنه سيضيف لهم أكثر من ما يسيضيفون له ويضع يده في يد كل موهوب توفرت فيه الشروط المهنية، حسب قوله.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. مغربي وأفتخر

    ضامن عمرك ف يديك بش توصل 70 سنة وتعلم الصغار الغناء والرقص
    اتق الله : وماتدري نفس ماذا تكسب غدا *

اترك تعليق


إقرأ أيضاً