مسيرة حاشدة بمكناس لإيقاف التطبيع بين المغرب وإسرائيل



 

على غير عادتها، شهدت مدينة مكناس اليوم الأحد 5 ماي، احتجاجا شعبيا حاشدا، في إطار مظاهرة تضامنية دعما لقطاع غزة الذي تتواصله فيه الإبادة الإسرائيلية منذ أكتوبر المنصرم.

 

 

وجابت المظاهرة الحاشدة أهم شوارع المدينة، حيث ارتدى المشاركون الكوفيات وحملوا الأعلام الفلسطينية، ولافتات تعبر عن تضامنهم مع الشعب الفلسطييني في محنته، كما صدحت حناجر المحتجين بمطالب إيقاف اتفاق التطبيع بين المغرب وإسرائيل.

 

 

وأكدت “مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين”، أن هذه المسيرة، هي تعبير شعبي آخر ينضاف إلى سلسلة المسيرات والندوات والحركات التي عبر عنها الشعب المغربي بدون انقطاع عن دعمه ومساندته لطوفان الأقصى المبارك.

 

 

وأبرزت مجموعة العمل الوطنية، أن المسيرة تعبر عن دعم الشعب المغربي لطوفان الحرية والتحرر للشعب الفلسطيني الذي تقوده مقاومته الشجاعة الباسلة، مشيرة إلى أنها تعبر أيضا عن غضب الشعب واستنكاره للعدوان الصهيوني وللإدارة الأمريكية التي تدعم هذا العدوان بالسلاح والمال والمرتزقة والدعم السياسي.

 

 

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. YOSEF

    had mgharba msakn tafkirhom ma7doud , ach jab tatbe3 , ila matab3ch maghrib ma3y9tloch felesteniyin? lmaghrib howa litayt7kam fsahayina ?? rah homa ytab3o m3ana wla la , zayd na9s 3ndhom , lmohim hiya jazaeir likatsefat liha lgaz , 3iwad yhajmo 3la jar sou2 li3mrhom sm3thom kihdro 3lih

اترك تعليق


إقرأ أيضاً