سعد لمجرد يلوح باللجوء للقضاء ضد إذاعة “هيت راديو”



 

نقلت تقارير إعلامية عربية أن النجم المغربي سعد لمجرد منزعج من تصرف إذاعة Hit Radio ببث أغنياته، بعدما كانت الإذاعة متوقفة عن بث أغانيه منذ سنة 2016 بسبب قضيته في فرنسا.

 

 

وأضافت التقارير الإعلامية نقلا عن مصادر خاصة، أن إذاعة “هيت راديو” عادت منذ فترة لبث أغاني سعد المجرد، “بشكل طبيعي دون أخذ أي إذن منه”.

 

 

وأشارت المصادر إلى أن “سعد منزعج من تصرف الإذاعة بوقف أغانيه من دون الإنتظار لسماع كلمة القضاء و بأن المتهم بريء حتى تثبت إدانته.

 

 

ولفتت المصادر ذاتها،  إلى أن سعد المجرد قد يرفع دعوى قضائية على الإذاعة في حال لم تتوقف عن بث أغانيه، خاصة وأن “هيت راديو” قررت التوقف عن بث أغانيه عقب اعتقاله بفرنسا.

 

 

يذكر أنه، بعد أن طرح أغنيته الجديدة Carrousel بالتعاون مع البلجيكي المغربي Enesse.. وحصولها على حوالي 600 ألف مشاهدة، كشف سعد منذ فترة عن سبب تأثر مشاهداته على اليوتيوب.

 

 

وأرجع المجرد السبب إلى قضيته الشهيرة في فرنسا.. وكتب رسالة مطولة ووجهها إلى المتابعين عبر إنستقرام، قال فيها “أتقدم بالشكر الجزيل، من أعماق قلبي، باسمي وباسم أنس وفريق العمل، لدعمكم المستمر وتشجيعكم لأغنيتنا الجديدة.. أحببت لفت انتباهكم إلى أن حبكم وتقديركم لنا يعني لي أكثر من أي عدد من المشاهدات”.

 

 

وأضاف، “ما أشعر به خلال حفلاتي لا يمكن وصفه ولا مقارنته بأي شيء، فهو تفاعل لا يضاهى. يهمني أن أذكر أيضًا أن نسبة المشاهدات قد تأثرت ببعض القيود التي فرضتها يوتيوب، وذلك بمنع بعض أشكال الإعلانات بسبب قضيتي الخاصة في فرنسا. أود أن أشير إلى سبب تراجع المشاهدات بهذا الشكل، لا يهمني، أحبابي، أهم شيء أن يبقى حبنا دائمًا، وأعدكم بأنني سأواصل العمل بجد واجتهاد لتقديم المزيد من المحتوى الجديد والجودة”.

مقالات مرتبطة :

تعليقات الزوار
  1. David

    من حقو لانهم تسرعو في الحكم عليه قبل القضاء

  2. ناصح امين

    اتق الله فما تفعله من خرجات حمقاء واغاني فاقت في بعض الاحيان النمط الامريكي المنحل من ابسط ذرات الحياء اقول لك ناصحا اتق الله فما زلت وستزال في قبضته بالامس القريب كنت داخل السجن فاحذر من سجن ابدي هداك الله .

  3. Foz

    عبرت عن ما أردت قوله نسأل الله له ولنا الهداية والمغفرة

  4. المخيف

    دنوب سعد المجرد بسيطة مقارنة بمن له الاستطاعة و لكن اختار اليهود و ليس غزة.

  5. رشيدة

    وانتم من تعلقون وتحكمون لستم بملاءكة هداكم الله . اتقوا الله ودعوا الخلق للخالق . هذا الانسان يعرف دينه ويطيع والديه ويتصدق كثيرا ويجب الناس حتى من ضره …..

  6. 👍

  7. فلوس الحلال رآه يتصدق

  8. امة الله

    اصبح الامر بالمعروف والنهي عن المنكر اادخول في شؤون الناس انها الغفلة التي ملأت قلوبنا.
    .قال الله تعالى:﴿وَلْتَكُنْ مِنكم أُمَّةٌ يَدْعُونَ إلى الخَيْرِ ويَأْمُرُونَ بِالمَعْرُوفِ ويَنْهَوْنَ عَنِ المُنْكَرِ وأُولَئِكَ هُمُ المُفْلِحُونَ﴾ المخاطب بهذه الجملة هم المؤمنين كافة، فهم مكلفون بأن ينتخبوا منهم أُمّة تقوم بالأمر والنهي، وذلك بأن يكون لكلِّ فرد منهم إرادة وعمل في ايجادها.

  9. فاتي فلور

    لو أننا نتق الله وندع الخلق للخالق فلا أحد مؤهل لذم الناس اوالفتوى كل اجمل يشوف حدبتو ويسكت

  10. حناح

    مريض مع جهة إعلامية متسخة

اترك تعليق


إقرأ أيضاً